أكرم القصاص - علا الشافعي

مى سليم لـ«يلا أونلاين»: فيلم «أهل الكهف» يجسد الحياة الشعبية بدون بلطجة

الجمعة، 05 يناير 2018 03:50 م
مى سليم لـ«يلا أونلاين»: فيلم «أهل الكهف» يجسد الحياة الشعبية بدون بلطجة النجمة مى سليم
كتب: حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة مى سليم، إن السوشيال ميديا أصبحت تؤثر على حياتنا بشكل غريب، موضحة أن الناس امتنعت عن مشاهدة التلفزيون بالمقارنة بوسائل السوشيال ميديا " يوتيوب، فيس بوك، انستجرام، تويتر" التى أصبحت تؤثر فى حياتنا، لافتة إلى أنها مؤخراً أصبحت نشيطة على السوشيال بسبب الجمهور الذى أجبرها على ذلك باعتباره جزءاً من حياتها.
 
وأكدت مى فى مداخلة هاتفية فى فقرة"تكنولوجيا المشاهير" ضمن برنامج يلا أونلاين المذاع على "نغم إف ام"، أنها تقيم أعمالها من خلال ردود أفعال متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها تقوم فى الوقت الحالى بتجربة حقيقية للتفاعل مع جمهورها من خلال برنامج واقعى باسم "كان نفسي" يتم بثه فقط على موقع يوتيوب.
 
وأضافت أن فكرة البرنامج تتمثل فى مشاركة معجبيها فى بعض من تفاصيل حياتها الخاصة، وأنها قررت أن تقابل بعض جمهورها لتحتفل معهم وذلك فى محاولة منها للتقرب لجمهورها بدون عوائق، لافتة إلى أن هناك تفاعل مع الحلقات التى تم تصويرها حتى الآن وهم 5 حلقات، وأنها تقوم بتصوير 13 حلقه لهذا البرنامج.
 
أما عن سلبيات السوشيال ميديا، قالت مى سليم، إن هناك حسابات غير حقيقية تقوم بانتقاد وشتم الفنانين بدون أى مبررات، وأنها لا تعير لهذه الحسابات أى اهتمام، مؤكدة أن الكلمة الطيبة صدقة وأنهم بالفاظهم السيئة يحصدون سيئات، وأنها بدأت التأقلم مع هؤلاء، مشيرة إلى أن انستجرام هو أكثر التطبيقات التى تفضلها، ولكنها تجد صعوبة فى التعامل مع سناب شات.
 
وعن تفاصيل عملها فى فيلم "أهل الكهف" الذى تشارك فيه، وأن الفيلم يعد من أفضل القصص التى تجسد الحياة الشعبية بطبيعته بدون أى بلطجة أو مشاهد دموية، مشددة على أن المناطق الشعبية بها ايجابيات كثيرة جداً وليست سلبيات كما تم تصويرها فى أعمال سابقة، لافتة إلى أن المخرج أمير شوقى من أفضل المخرجين الذين عملت معهم، وأنها ستبكى حتى تعمل معه مرة أخرى فى المستقبل.
 
وقالت، إنها كانت تحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام وأن هذا الحلم تحقق فى 2018 من خلال مسلسل "عوالم خفية" الذى سيعرض رمضان القادم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة