إقامة منطقة حرة بالساحل الغربى لمحافظة كفر الشيخ على مساحة 150 فدانا

السبت، 06 يناير 2018 06:51 م
إقامة منطقة حرة بالساحل الغربى لمحافظة كفر الشيخ على مساحة 150 فدانا محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أن وزارة الاستثمار وافقت على إقامة منطقة حرة عامة بالساحل الشمالى الغربى لمحافظة كفر الشيخ شمال مركز مطوبس، على مساحة 150 فدان، تحقيقاً لرغبة محافظة كفرالشيخ فى اقامتها، قائلاً أبناء المحافظة صبروا كثيراً فحان وقت الحصاد.

وأضاف نصر، فى بيان اليوم، سيتم تطوير فندقى كليوبترا ودهب بمصيف بلطيم، بالإضافة إلى إنشاء فندق جديد على مساحة 1000 م2 لتقديم خدمة متميزة للمصطافين بمصيف بلطيم مع تطوير ميادين المدينة والشوارع الرئيسية لمكانة مصيف بلطيم السياحية والتاريخية.

وأكد محافظ كفرالشيخ، عرض خطة كاملة لتطوير مصيف بلطيم خلال الأسبوعين القادمين، والتركيز على الجانب العلاجى لمصيف بلطيم لارتفاع نسبة اليود فى هوائه النقى بالإضافة إلى كونه مصيف ترفيهى وعائلى متميز.


 

وفى سياق متصل أعلن محافظ كفر الشيخ، عن تشكيل لجنة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ، للإشراف على المشروعات التى تقام على أرض المحافظة، وذلك لضمان سلامة اقامة المشروعات من الناحية الانشائية والفنية، مؤكدًا أنه سيتم تطوير بورصة الأسماك بدمرو بسيدى سالم، وإضافة 6 محلات جديدة للبورصة الحالية، كما سيتم تطوير الشركة الوطنية للأمن الغذائى، بمدينة كفر الشيخ، لتوفير اللحوم البلدية والطازجة للمواطنين، مع حصر جميع منافذ تجميع الألبان على مستوى المحافظة التى كانت مصدراً لتورد مستلزمات مصنع ألبان سخا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم تنفيذ نموذج موحد لدور المناسبات بمدن المحافظة، على الطراز الإسلامى، على تستقبل هذه الدور جميع المناسبات الاجتماعية وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مؤكداً أنه كلف رؤساء المراكز والمدن بتوفير أماكن لإقامة مدارس تمريض بها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة