فيديو.. هل يوافق "أولاد العم" على تتويج الأهلى بطلا للشتاء؟

السبت، 06 يناير 2018 04:09 م
فيديو.. هل يوافق "أولاد العم" على تتويج الأهلى بطلا للشتاء؟ الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة المصيرية رقم 115 التى تجمع الزمالك والأهلى فى السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السابعة عشرة والأخيرة لمسابقة الدورى العام.

ويدخل الأهلى المباراة محتلاً المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 36 نقطة، متأخرا بنقطةٍ واحدة عن الإسماعيلى المتصدر بـ37 نقطة، لكن المارد الأحمر له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس ضد المقاولون العرب، بسبب خوضه دورى أبطال أفريقيا، فى حين لا يمتلك الدراويش أى مؤجلات، ما يعنى أن أبناء حسام البدرى عليهم الانتصار على القلعة البيضاء لإبقاء فرصتهم فى الانقضاض على قمة جدول الترتيب فى حال فوزهم بالمباراة المؤجلة.

على الجانب الآخر، يعيش الزمالك موسماً كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع بـ28 نقطة متأخراً بنقطتين عن المصرى صاحب المركز الثالث بـ30 نقطة، وبفارق 6 نقاطٍ كاملة من المارد الأحمر المحتل للوصافة، و7 نقاط من الإسماعيلى المتصدر، كما يعانى الفريق من حالة التخبط والنتائج السلبية كان آخرها خسارة الفريق من طلائع الجيش بهدفٍ نظيف، وهذه الهزيمة تسببت في إقالة المدرب نيبوشا.

ويدخل الأهلى مباراة القمة بحثاً عن التتويج بلقب بطل الشتاء، فى حال فوزه على الزمالك وارتفاع رصيده للنقطة 39 مع خسارة الإسماعيلى أمام النصر فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل فى الجولة السابعة عشرة للدورى يصعد الفريق الأحمر لصدارة البطولة للمرة الأولى هذا الموسم، فهل يوافق "أولاد العم" هل منح الأهلى لقب بطل الشتاء.. هذا ما تجيب عنه الساعات القليلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة