كلوب: حاولنا الإبقاء على كوتينيو ولكن جميع المحاولات فشلت

السبت، 06 يناير 2018 09:42 م
كلوب: حاولنا الإبقاء على كوتينيو ولكن جميع المحاولات فشلت كلوب وكوتينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه ولاعبى ليفربول حاولوا إقناع البرازيلى فيليب كوتينيو بالبقاء داخل قلعة "أنفيلد"، ولكن جميع محاولاتهم كانت يائسة وباءت بالفشل.

 

تصريحات كلوب عن كوتينيو

ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول تصريحات لكلوب عقب انتقال كوتينيو بشكل رسمى إلى صفوف النادى الكتالونى، حيث قال كلوب: "ليس سرا أن كوتينيو يريد هذا الانتقال منذ يوليو، عندما كان أول اهتمام من نادى برشلونة".

 

كوتينيو
كوتينيو

 

وتابع: "كان كوتينيو مصّرا معى ولم يقبل البقاء، حاولنا أنا وزملاؤه اللاعبون الحفاظ عليه ولكن كل المحاولات كانت يائسة". مضيفا: "لاعبون سيأتون ولاعبون سيذهبون، وهذه هى كرة القدم، ولكن ليفربول كبير بما فيه الكفاية وقوى بما يكفى لمواصلة التقدم على أرض الملعب، حتى عندما نفقد لاعبا مهما مثل كوتينيو". واختتم: "مع بعض التردد نحن كفريق وناد واحد، نودع شخصا جيدا وصديقا رائعا وهو كوتينيو".

 

وأصبح الساحر البرازيلى أغلى صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى، حيث بلغت قيمة الصفقة 160 مليون يورو، وشرط جزائى وصل إلى 400 مليون يورو، كما سيرتدى الرقم 7 مع الفريق، على أن يتم تقديمه الإثنين، علما بأنه سيصل خلال لحظات إلى البارسا، وسيظهر فى مباراة ليفانتى غدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة