مساعد وزير الداخلية ومير أمن الدقهلية يتفقدان تأمين كنائس المحافظة

السبت، 06 يناير 2018 05:37 م
مساعد وزير الداخلية ومير أمن الدقهلية يتفقدان تأمين كنائس المحافظة جانب من الجولة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، واللـواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، جولة على الكنائس، للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة فى ظل الظروف الأمنية الراهنة.

ووجه الملاح بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم الكامل وعمل الحرم الأمنى والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس، وشدد على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

وكلف إدارة الحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق والتأكد من عدم وجود أى ثمة أجسام غريبة بمحيط الكنائس، وقسم شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة، وإدارة المرور لتسير الحركة المروريـــة، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

كما شدد مدير امن الدقهلية، على تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجدى على المترددين، وتم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة