أخبار أرسنال اليوم عن رغبة فينجر فى الرحيل بعد ترشيح مساعد جوارديولا

الأحد، 07 يناير 2018 02:08 م
أخبار أرسنال اليوم عن رغبة فينجر فى الرحيل بعد ترشيح مساعد جوارديولا فينجر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أيام المدرب الفرنسى آرسين فينجر معدودة فى مقعد المدير الفنى لأرسنال، بعد فقدانه الأمل فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الـ13 على التوالى، منذ آخر بطولة بريميرليج حققها برفقة المدفعجية.

فينجر يريد الرحيل عن أرسنال
 

وكشفت مصادر صحفية إنجليزية أن أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال، لا ينوى الاستمرار فى قيادة الفريق بعد نهاية الموسم، إذ ينوى أن يكون الموسم الحالى هو الأخير فى قيادة الفريق اللندنى.

وأشارت صحيفة "مترو" إلى أن فينجر رشح ميكل أرتيتا، لاعب أرسنال السابق ومساعد بيب جوارديولا الحالى، لخلافته فى حال رحيله، خصوصا أن أرتيتا تجمعه علاقة طيبة بإيفان جازيديس رئيس النادى.

وذكرت الصحيفة أن السبب وراء العلاقة الجيدة هى قيام أرتيتا بشراء ساعة قيمة وتقديمها كهدية لجازيديس من الأموال التى كانت توقع كغرامات على لاعبى الفريق، وقتما كان قائدا لأرسنال، الأمر الذى ترك انطباعا جيدا عند الرئيس، بحسب الصحيفة.

فينجر مع ارتيتا بقميص ارسنال
فينجر مع ارتيتا بقميص ارسنال

محمد الننى يقود أرسنال
 

ويلعب أرسنال مع نوتينجهام فورست فى السادسة مساء على ملعب "سيتى جراوند" ضمن دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة محمد الننى إلى التشكيل الأساسية لفريق أرسنال، بعدما كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى يعتزم إحداث 9 تغييرات فى التشكيلة الأساسية أمام نوتينجهام فورست، أبرزها عودة محمد الننى للتشكيل، فيما سيتولى دافيد أوسبينا حماية عرين الفريق اللندنى، على أن يتولى دانى ويلباك قيادة الهجوم.

جدير بالذكر أن محمد الننى توج مع أرسنال بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 مايو الماضى بملعب "ويمبلى"، كما يلتقى اليوم توتنهام مع ويمبلدون، وشروسبرى تاون مع وستهام يونايتد، ونيور بورت مع ليدز يونايتد.

محمد الننى مع ارسنال
محمد الننى مع أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة