كفر صقر يعتلى قمة دورى القسم الرابع برصيد 18 نقطة

الأحد، 07 يناير 2018 11:14 م
كفر صقر يعتلى قمة دورى القسم الرابع برصيد 18 نقطة مجلس كفر صقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر صقر الرياضى فى اعتلاء قمة مجموعته بدورى القسم الرابع بمنطقة الشرقية برصيد ١٨ نقطة، يليه فريق مركز شباب ديرب نجم ١٧ نقطة، ثم مركز شباب الديدامون بـ١٦ نقطة.

 

وأكدت لجنة الكرة بنادى كفر صقر برئاسة شمس حامد نجم الأهلى السابق والسيد عبد العال لاعب الاتحاد السكندرى السابق ومحمود عباس الصادق أعضاء اللجنة، تقديم الدعم اللازم لفريق كرة القدم من أجل الوصول لدورى الدرحة الثالثة حتى يستعيد النادى مكانه بين الكبار مرة أخرى والصعود للمتاز ب.

 

وأكد محمد الأحمدى المدير الفنى للفريق أنه يضم مجموعة من العناصر المميزة، مما أدى الى تربع نادى كفر صقر على القمة خلال خلال الدور الأول، لافتا إلى أن الفريق أمامه مواجهة نارية مع ديرب نجم خلال الأسبوع الحالى.

 

وأضاف أن تلك المباراة مصيرية للغاية، لاسيما أن الفوز بها يجعل الفارق يتسع مع ديرب نجم، مشيرا إلى أن المحاسب أشرف عبداللطيف رئيس مجلس إدارة النادى وعد اللاعبين بمكافآت كبيرة فى حال استمرار النتائج الجيدة للفريق.

 

ومن جانه أكد أشرف عبداللطيف رئيس مجلس إدارة نادى كفر الصقر الرياضى أن مجلس الإدارة لم يبخل على لاعبى الفريق ولا الجهاز الفنى بأى دعم من أجل تحقيق حلم جماهير كفر صقر الغفيرة، والصعود لدورى القسم الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة