"متعب": "أهلاويتى الشديدة منعتنى من الانضمام للزمالك"

الأحد، 07 يناير 2018 01:11 ص
"متعب": "أهلاويتى الشديدة منعتنى من الانضمام للزمالك" متعب والبدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد متعب مهاجم الأهلى السابق والمنضم حديثا لصفوف التعاون السعودى أنه رفض فكرة الانضمام للزمالك رغم جدية مسئولى القلعة البيضاء بالتعاقد معه واستغلال غيابه عن المشاركة فى المباريات مع ناديه.

 

وأكد متعب فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد"، أن الأهلى والزمالك هما الأكبر فى إفريقيا وشرف لأى لاعب أن ينضم للناديين، مضيفا:"لكننى مازالت أرفض بشكل قاطع فكرة اللعب للنادى الأبيض لأننى ابن الأهلى وأحترم جماهيره".

 

وشدد على أن محمود الخطيب رئيس النادى ومعه لجنة الكرة لا يتدخلون فى عمل الجهاز الفنى كما هو المعتاد داخل الأهلى، موضحا أن مارتن يول المدير الفنى السابق أبلغه بأن الجابونى ماليك ايفونا سيكون المهاجم الأساسى لذا عانى من الدكة أيضا وقت التدريب تحت قيادته.

 

وكشف متعب عن أنه غضب بشدة بسبب اعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على المغربى وليد أزارو بعد التعاقد معه بيومين فقط، وتم تجاهله تماما وإلزامه بالدكة، مؤكدا أنه كان الأحق بالحصول على الفرصة الأساسية والمستمرة بدلا من التهميش.

 

تابع:"للأمانة وليد أزارو لاعب مميز للغاية وسيفيد الأهلى فى الفترة المقبلة وأنا ساندته فى بداياته مع الفريق ودائما أشجعه، بعيدا عن سياسة البدرى معى، كما أننى كنت سعيدا باحتراف إيفونا فهو مهاجم قوى أيضا ويستحق أن يخوض تجربة احتراف جيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة