"مستقبل وطن": أعياد الميلاد أكدت وحدة وترابط المصريين

الأحد، 07 يناير 2018 06:25 م
"مستقبل وطن": أعياد الميلاد أكدت وحدة وترابط المصريين نور أبو حتة
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور نور أبو حتة، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، إن تهنئة الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة واجب وطنى يعزز من وحدة وتماسك كافة أطياف الشعب، كما أنه يعد من الفضائل التى حثت عليها جميع الأديان السماوية.
 
وأوضح أبو حتة، فى تصريحات له اليوم،أن الحزب نظم العشرات من الجولات الميدانية للعديد من الكنائس والأديرة، قدم خلالها التهنئة للأخوة الأقباط وقساوسة الكنائس بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن مصر ستظل يد واحدة مسلميها بمسيحيها ولن تفلح مساعى التفرقة التى يحاول البعض الترويج لها.
 
وأشار أمين عام المحافظة، إلى أن تضامن وحرص كافة وجموع الشعب المصري على تهنئة الأخوة المسيحين يعكس مدى الترابط والوحدة التى يعيشها المصريين، وهى رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد أمن وأمان وهى وطن لكل المصريين دون النظر لمعتقداتهم.
 
وأكد أبو حتة، أن المظهر الحضارى الذي ظهرت عليه الاحتفالات بأعياد الميلاد أبلغ رد على مشروع قانون "دعم الأقباط فى مصر" الموجود بالكونجرس الأمريكي، قائلًا:" مصر أصبحت الكاشف الوحيد عن زيف وإدعاءات وتسييس معظم منظمات ومؤسسات المجتمع الدولي وستكون هى الصخرة التى تتحطم عليها كل خططها المشبوهة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة