أخبار مانشستر يونايتد عن اقتراب بولت من تحقيق حلمه بمساعدة فيرجسون

الإثنين، 08 يناير 2018 09:56 ص
أخبار مانشستر يونايتد عن اقتراب بولت من تحقيق حلمه بمساعدة فيرجسون بولت
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسين بولت بطل العالم لسباقات 100 و200 متر عدو والمتوج بذهبية الأولمبياد فى ألعاب القوى، أنه أجرى محادثات مع السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، وحصل منه على وعد بمساعدته فى الانضمام لصفوف الشياطين الحمر.

 

بولت يتحدث مع أسطورة مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن يوسين بولت قال: "تحدثت إلى السير أليكس فيرجسون، وقال لى إنه سوف يرى ما يمكن القيام به لمساعدتى فى الانضمام لمانشستر يونايتد".

 

ومن المقرر أن يجرى بولت صاحب الـ31 عاما تجارب مع بوروسيا دورتموند الألمانى فى مارس المقبل.

 

وأضاف بولت قائلا: "سأخضع للاختبارات مع بوروسيا دورتموند فى مارس المقبل، والتى من شأنها أن تحدد ما سأقوم به فى تلك المهنة، والطريقة التى سأحدد بها مستقبلى، وإذا قالوا إننى جيد، وإننى بحاجة إلى القليل من التدريب، سأفعل ذلك".

 

وتابع بولت قائلا: "كرة القدم تجعلنى عصبى، أنا لست كذلك لكنها رياضة مختلفة، وسوف أستغرق وقتا طويلا لضبط النفس خلال ممارستها، لكن بمجرد أن ألعب عدة مرات سوف أعتاد على ذلك".

 

وقال بولت "واحدة من أكبر أحلامى هى التوقيع لمانشستر يونايتد، إذا قال دورتموند إننى جيد بما فيه الكفاية، سوف أستمر فى التدريب بشكل ثابت، أملا فى الانضمام للشياطين الحمر".

 

وقد تقاعد حامل الرقم القياسى العالمى لسباق 100 متر عدو بعد إصابته بقطع فى عضلة الفخذ فى آخر سباق ببطولة العالم لألعاب القوى الماضية.

 

بولت يحمل قميص مانشستر يونايتد
بولت يحمل قميص مانشستر يونايتد

 

شروط مورينيو للبقاء مع مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مورينيو اشترط على إدارة مانشستر يونايتد أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى سوق الانتقالات للموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى مع "الريد ديفيلز" فى يونيو 2019.

 

أوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتجديد عقد جوزيه مورينيو لمدة عامين ليستمر حتى يونيو 2021 بدلاً من يونيو 2019 مع زيادة مالية 3 ملايين إسترلينى فى الراتب السنوى للمدرب البرتغالى ليحصل على 17 مليون إسترلينى بعدما كان يتقاضى 14 مليون إسترلينى.

 

وتولى جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد فى صيف 2016 وحصل معه على 3 ألقاب الدرع الخيرية موسم 2016 ثم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2017 والدورى الأوروبى. 

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة