ارسمى واسمعى قصص لو حاسة بالوحدة.. 3 نصائح هيخلوكى أحسن

الإثنين، 08 يناير 2018 02:00 م
ارسمى واسمعى قصص لو حاسة بالوحدة.. 3 نصائح هيخلوكى أحسن الوحدة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما لا يكون لديكى أصدقاء فأنت تشعرين بالوحدة، وهناك من يكون حولها الكثير من الأصدقاء، لكنها لازالت تشعر بالوحدة، والوحدة تنتج عن أشياء كثيرة، يمكن أن تكون نتيجة عدم وجود الأصدقاء بالفعل، عدم الانشغال بأى من الوظائف، العيشة بمفردك، يقدم لك موقعThe List  الأجنبى 3 طرق للتخلص من الوحدة وإشغال نفسك وتستفادين فى نفس الوقت.

 

1. اسمعى القصص:

اسمعى قصص
اسمعى قصص

 

سماع القصص يمكن أن يأتى من أكثر من مصدر، يمكن أن تفتحى الراديو وتسمعين القصص، احرصى دائماً على وجود كتاب به قصص كثيرة قصيرة حتى تتمكنى من قراءتها فى وقت فراغك وألا تملى، أيضاً اسعى للجلوس مع أحد أفراد العائلة من كبار السن وتحدثى معهم عن ذكرياتهم.

 

2. اخترعى شىء:

ارسمى وفننى
ارسمى ومارسى الفن

 

يمكنك أن تدخلين مطبخك وتقومى باختراع أكلة على سبيل المثال، أو ابتكرى فى تلوين وتشكيل شىء ما، احضرى ألوان الماء أو ألوان الجواش وارسمى على حائطك ولونى، عندما تبتكرين فأنت تدخلين داخل نفسك وتكتشفين نفسك أكثر وتعبرين عما بداخلك وستجيدين نفسك أحسن كثيراً.

 

3. اتصلى بصديق أو أحد أفراد العائلة:

تحدثى مع صديق
تحدثى مع صديق

 

سلى وقت فراغك فى التحدث إلى أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء، تبادلا سوياً الأسرار والحكايات والذكريات أو اتفقا على الخروجات أو السفر سوياً إن أمكن، هذا يساعدك على إشباع حاجتك للونس ووجود الآخرين حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة