الحاجة أم الاختراع.. صندوق عربية يتحول لحمام سباحة ومضرب تنس يستخدم مصفاة للزيت

الإثنين، 08 يناير 2018 11:00 ص
الحاجة أم الاختراع.. صندوق عربية يتحول لحمام سباحة ومضرب تنس يستخدم مصفاة للزيت أفكار غريبة لكنها مزهلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمالها فى غرابتها، اعتدنا على تطبيق الأفكار التقليدية فى إشباع رغباتنا أو تحقيق أهدافنا، دون الخروج عن هذا النمط، وظننا أن كل ما هو خارج عن المألوف لا يمكن تطبيقه، فماذا إذا قدمنا مجموعة من الأفكار التى تبدو للكثير عندما تتردد على مسامعه أنها مجرد خيال وهمى وعند تطبيقها على أرض الواقع حققت هدفها المنشود بصور مذهلة.

 

تعددت الاخترعات الغريبة، وفيما يلى عرض لها وفقا لما جاء فى موقع bright side:  

 

1
 

مهمتين فى سيارة واحدة.. سيارة تم تقسيمها للعمل فى مهمتين طوال الأسبوع نصفها أتوبيس توصيل أيام الدراسة، والنصف الآخر سيارة نصف نقل للمصنع لتسير على مبدأ "رايح على مدرستى والنقل فى سيارتى".

 

2
 
سيارة بشكل جديد نصف حديد ونصف خشب.
 

4

  
استخدام مضرب التنس فى حمل المكرونة كبديل عن الأطباق.
 
 
5
 
 
فكرة جديدة قد تبدو غريبة لكنها مذهلة، أراد مجموعة من الأصدقاء عمل فكرة جديدة للإعداد للاحتفال القادم بعمل بسين فى سيارتهم.
 
 
6
 

أنت مش أنت وقت الجوع.. عندما يشعر الإنسان بالجوع يفكر فى أى حيلة لإشباع رغبته فى الطعام، وفى فكرة غريبة لكنها حققت نجاحا قام أحد الأشخاص باستخدام عربة المولات لطهى وجبته.

 
77
 

"يد على هيئة ببرونة".. رجل يستخدم يده لإطعام قططه فى فكرة غريبة ومدهشة، فرسم وشم على ذراعه ليشعرهم بالأمان وينقل لهم فكرته الجديدة، وقام بوضع يده فى الجوانتى وبدأ يقطر اللبن بين أصابعه حفاظا على قططه ووضع أصابعه الخمسة فى فم القطط.

 

8
  
 
فكرة جديدة للتخلص من زحام الطرق وإشارات المرور، بتغليف دريكسون السيارة بالأكياس التى تغلف المنتجات والتى يحبها الكثير، لتفريغ شحنة غضبه فى الضغط عليها.
 
 
9
 
 
اختراع جهاز لتجفيف الأحذية بشكل أسرع.
 
 
10
 
فكرة لعمل النظافة تحمل شعار "وداعا للإرهاق".. قيادة سيارة مخصصة لنقل عمل النظافة وفى يدهم مكانس لنظافة الطريق وهم جالسين بدون أى شعور بالتعب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة