الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى والزمالك فى القمة "115" بالدورى الممتاز.. مجلس اتحاد الكرة يقاطع اللقاء.. وحضور 300 فرد فقط.. ولجنة الحكام تجتمع برؤساء المناطق للتعريف بسياسة الجبلاية

الإثنين، 08 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى والزمالك فى القمة "115" بالدورى الممتاز.. مجلس اتحاد الكرة يقاطع اللقاء.. وحضور 300 فرد فقط.. ولجنة الحكام تجتمع برؤساء المناطق للتعريف بسياسة الجبلاية الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 8 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها لقاء القمة بين الأهلى والزمالك المقرر له السابعة مساء، ومقاطعة مجلس الجبلاية حضور اللقاء.

القطبان فى مواجهة مرتقبة على استاد القاهرة

تقام فى السابعة مساء اليوم قمة الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز فى القمة 115.

اهلى و زمالك
أهلى وزمالك

ويدخل الفريقان قمة الليلة بطموحات كثيرة، ويرغب الأهلى فى الفوز من أجل اعتلاء قمة الدورى لأول مرة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 36 نقطة، فيما يبحث الزمالك عن الفوز من أجل "إنقاذ" الفريق من دوّامة النتائج السيئة التى تسببت فى إقالة نيبوشا وتعيين إيهاب جلال بدلاً منه.

مجلس الجبلاية يقاطع لقاء القمة

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة مقاطعة مباراة القمة التى ستقام الليلة بين الأهلى والزمالك على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من عمر الدورى العام.

هانى ابو ريدة
هانى أبو ريدة

واتفق أعضاء المجلس على عدم حضور المباراة، تحسباً لأى مشاحنات أو مشادات قد تشهدها المباراة فى ظل الحساسية الكبيرة بين الناديين ورغبة كل منهما فى الفوز بالنقاط الثلاث، فضلاً عن أن سفر هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إلى المغرب لحضور اجتماعات المكتب التنفيذى للكاف يمنعه من الحضور.

لقاء القمة يشهد حضور 550 فردا فقط

كما ستشهد مباراة القمة حضور 550 فرد فقط، 250 من الأهلى ومثلهم من الزمالك، فضلا عن أنه تم تحديد 100 صحفى بالإضافة إلى 50 مصورا لتغطية المباراة، وفقا لتأكيدات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية.

عامر حسين 2
عامر حسين 2

كما قررت لجنة المسابقات بالجبلاية تعيين مراقبين اثنين لمباراة القمة، نظرًا لأهمية المباراة والتى قد تشهد أحداثًا ساخنة نظرًا لحساسية لقاءات قطبى الكرة المصرية.

فراعنة اليد يصلون القاهرة عقب ختام بطولة فرنسا الودية

كما تعود بعثة منتخب كرة اليد الأول إلى القاهرة بعد ختام بطولة فرنسا الودية الدولية، والتى شارك فيها الفراعنة فى إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها الفترة من 17 و حتى 26 يناير الجارى بالجابون.

لجنة الحكام تجتمع برؤساء لجان الحكام للتعريف بسياسة الجبلاية
 

فيما تعقد لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة جلسة مع رؤساء لجان الحكام بالمناطق والفروع للتعريف بسياسة عمل الجبلاية واللجنة فى الفترة المقبلة، ويحضر الاجتماع رؤساء لجان الحكام بالمناطق وسكرتير كل منطقة للاتفاق على بعض البنود فى عمل لجان الحكام بالمناطق خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة