هارى كين: لم أتفاوض مع توتنهام لتجديد عقدى

الإثنين، 08 يناير 2018 06:45 م
هارى كين: لم أتفاوض مع توتنهام لتجديد عقدى هارى كين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أنه لم يعقد أى مفاوضات مع إدارة ناديه الإنجليزى، بشأن تجديد عقده مقابل رفع قيمة راتبه الأسبوعى إلى 200 الف جنيه استرلينى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن هارى كين أكد أنه لم يجر أى مباحثات مع إدارة توتنهام بشأن تجديد تعاقده، وأنه لا توجد أى خطط حتى الآن بشأن عقده مع النادى الإنجليزى.

وقال هارى كين: "إنها مسألة رأى، ولكن أعتقد إذا كان لاعب يريد أن يرحل عن فريقه فما الذى سيمنعه، فيمكنه الضغط على إدارة النادى من أجل الرحيل فى حالة عدم موافقتهم، إذا قال إنه لن يلعب كل مباراة، ولن يضع قلبه على مصلحة الفريق حتى".

وأضاف هارى كين: "من وجهة نظر كوتينيو كان محترفا للغاية فى الأشهر الستة التى لعبها هذا العام، وقد حصل ليفربول على عرض جيد من برشلونة وقبل ذلك لن أقول إنهم عاجزون ولكن يمكننى أنظر لماذا إذا كان لاعب يريد أن يرحل وانت يمنعه من الذهاب".

وأصر كين على أنه سعيد فى توتنهام، مضيفا: "لقد قلت دائما طالما أننا نحافظ على التقدم، والحفاظ على الحصول على أداء أفضل والبدء فى الفوز بالجوائز، وهذا هو الهدف". وتاعب كين: "طالما أن النادى يواصل القيام بذلك، نعم أنا سعيد هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة