هل يغير إيهاب جلال خطة حسام البدرى لمواجهة الزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 06:30 ص
هل يغير إيهاب جلال خطة حسام البدرى لمواجهة الزمالك حسام البدرى وإيهاب جلال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يتسبب تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك فى تغيير خطة حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، للمباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين؟.. سؤال فرض نفسه على الساحة الكروية خلال الساعات الماضية بعد تعيين جلال مدرباً للزمالك خلفاً للمدرب المونتيجيرى نيبوشا.

 

الأهلى يلتقى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات بطولة الدورى العام، وهى المباراة الأولى لإيهاب جلال الذى رحل من إنبى خلال الساعات الماضية لتدريب الفارس الأبيض.

 

التعاقد مع إيهاب جلال كان له مردود كبير فى الأهلى سواء على صعيد الإدارة أو اللاعبين أو الجمهور، وقبل كل ذلك الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى الذى حرص على إعادة حساباته الفنية قبل القمة بسبب جلال.

 

ويرى حسام البدرى أن التعامل مع مدرب بحنكة إيهاب جلال وقدرته على التعامل مع المباريات الكُبرى يختلف عن مدربين آخرين، لذا سيكون هناك استعداد وترتيب خاص للأهلى أمام الزمالك بسبب مدرب إنبى السابق الذى قاد المقاصة الموسم الماضى للحصول على مركز "وصيف" الدورى خلف الأهلى، متفوقاً على فرق كبرى كالزمالك والإسماعيلى المصرى وإنبى.

 

البدرى تحدث مع معاونيه خلال الساعات الماضية عن الطريقة الأفضل والأنسب لمواجهة زمالك "إيهاب جلال"، من أجل تحقيق الفوز والصعود لقمة الدورى، واستمرار الزحف نحو الحفاظ على بطولة الدورى العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة