اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018 الأحمر يصل الإمارات لخوض السوبر

الثلاثاء، 09 يناير 2018 08:44 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018 الأحمر يصل الإمارات لخوض السوبر فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 1 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى في مقدمتها وصول المارد الأحمر الإمارات لمواجهة المصري الجمعة المقبل في السوبر المحلي.

ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الاخبار وإلى التفاصيل:

بعثة الأهلى تصل الإمارات لمواجهة المصري في السوبر المحلي

وصلت بعثة فريق النادى الأهلى منذ قليل إلى الإمارات تمهيدًا لخوض مباراة السوبر المحلى أمام المصرى فى السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

كانت بعثة الأهلى قد غادرت القاهرة عصر اليوم وضمت حسام البدرى المدير الفنى قائمة بـ27 لاعبًا لرحلة الإمارات، وهم: شريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوى وصبرى رحيل وجونيور أجايى وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هانى ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم على وباكامانى مالامبى (باكا) وحسين السيد وعلى معلول وأحمد حمودى وإسلام محارب وأحمد حمدى.

ولم يُسافر مؤمن زكريا مع البعثة بسبب عدم الحصول على التأشيرة وسيلحق بالبعثة مساء اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، فيما تم استبعاد أكثر من لاعب أبرزهم رامى ربيعة ومحمد نجيب للإصابة وصالح جمعة لأسباب فنية.

وفاز الأهلى على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة، فى ختام منافسات الدور الأول من بطولة الدورى المصر

 

27 لاعباً بقائمة الأهلي خلال رحلة الإمارات لمواجهة المصرى فى السوبر

أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي قائمة اللاعبين التي تسافر بعد قليل إلى الإمارات استعدادا لمباراة السوبر أمام المصري والمقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

وضمت قائمة الأهلي 27 لاعباً وهم : شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوي وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم علي وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.
 
ولم يُسافر مؤمن زكريا مع البعثة بسبب عدم الحصول على التأشيرة وسيلحق بالبعثة مساء اليوم أو غداً على أقصى تقدير ، فيما تم إستبعاد  أكثر من لاعب أبرزهم رامي ربيعة للأصابة وصالح جمعة لأسباب فنية.
 
جدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة، في ختام منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.
 
 
 
استقبل العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي بمكتبه بالجزيرة عصر اليوم الثلاثاء المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، الذي قدم التهنئة لمرجان بعد توليه منصب المدير التنفيذي للنادي.

ورافق فرج عامر خلال الزيارة كل من: سمير البطيخي ورضوان الزياتي، وكيلي لجنة الشباب والرياضة، وفوزي فتي أمين سر اللجنة في زيارة خاصة للمدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وأوضح عامر أن هناك علاقات قوية تربطه بالعميد مرجان عندما كان قائدا للحرس الخاص لرئيس مجلس النواب متمنيا له النجاح في منصبه الجديد على رأس القيادة التنفيذية للنادي الأهلي.

كما أثنى مرجان على الزيارة شاكرًا فرج عامر وزملائه في مجلس النواب على تلك الزيارة وعلى ضرورة تكرارها في المستقبل.

مرجان وفرج عامر
مرجان وفرج عامر

مجلس الأهلى يطير للإمارات غداً لحضور السوبر.. واتجاه لاعتذار مهند ورانيا

يطير مجلس إدارة النادى الأهلي إلى الإمارات في العاشرة إلا ربع من صباح غد، الأربعاء، لمؤازرة الفريق في بطولة السوبر المحلي التى يخوضها المارد الأحمر أمام المصري في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد في بطولة السوبر المحلي.

وقال مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع" أن جميع أعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي حصلوا على تأشيرة الإمارات منذ أيام ، موضحاً أن ثنائي المجلس مهند مجدي ورانيا علواني ينوي الاعتذار عن السفر لظروف خاصة.

ويُحدد مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه المُقرر له مساء اليوم ، الثلاثاء، رئيس البعثة وأن كانت الدلائل تُشير إلى أنه سيكون محمود الخطيب.

وغادرت بعثة فريق الاهلي منذ قليل القاهرة في طريقها للإمارات لخوض المباراة المرتقبة وتخلّف عن السفر مع الفريق مؤمن زكريا بسبب "التأشيرة" وسيلحق بالبعثة مساء اليوم أو غداً على أقصى تقدير بعد الحصول على التأشيرة كما تم إستبعاد رامي ربيعة ومححمد نجيب للأصابة وصالح جمعة لأسباب فنية.

 
 

رامى ربيعة يُجرى أشعة على العضلة الضامة غداً

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي إن رامي ربيعة، مدافع الفريق، سيجري أشعة على العضلة الضامة، غدا الأربعاء، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه عن الملاعب ، موضحاً أن الكشف المبدئي الذي خضع له اللاعب عقب إصابته في مباراة الزمالك أمس أثبت إصابته في العضلة الضامة وهي الإصابة التى ستُبعده عن مباراة السوبر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، على كأس السوبر المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

"التأشيرة" تمنع مؤمن زكريا من مرافقة الأهلى للإمارات

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيتعذر سفره مع بعثة الفريق التى تغادر إلى الإمارات فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء لخوض مباراة السوبر المحلى بسبب مشكلة فى تأشيرته.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أنه حال وصول تأشيرة اللاعب اليوم، سيحلق مؤمن زكريا بالبعثة مساء اليوم بالإمارات، وإذا تعذر الحصول على التأشيرة اليوم وصدرت غدا، سيلحق مؤمن بالبعثة غدا.

ويستعد الأهلى لمواجهة المصرى يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، على كأس السوبر المصرى.

وسجل زكريا هدفاً للأهلي في الزمالك خلال مباراة القمة التى جمعتهما مساء أمس الأثنين، باستاد القاهرة فى ختام منافسات الدورى العام والتى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويطير مؤمن زكريا للسعودية عقب السوبر المحلي للألتحاق بفريقه الجديد أهلي جدة الذى أنضم له مؤخراً على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة