المقاصة يتحدى "ثورة" المقاولون فى الكأس

الثلاثاء، 09 يناير 2018 06:00 ص
المقاصة يتحدى "ثورة" المقاولون فى الكأس مصر للمقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، فريق مصر للمقاصة مباراته ضد المقاولون العرب، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، بدوافع مختلفة، خاصة بعد خسارة الفريق الفيومى من ذئاب الجبل بنتيجة 2/0 فى المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويدخل فريق المقاصة بقيادة عماد سليمان، مباراة المقاولون، بدوافع مختلفة، حيث سيسعى الفريق الفيومى لتحقيق الفوز على الذئاب وإقصائهم من مسابقة كأس مصر، كنوع من رد الاعتبار بعد الهزيمة التى تعرض لها المقاصة فى اللقاء الذى جمعهما منذ 4 ايام ماضية.

 

ولجئ عماد سليمان لدراسة عناصر القوة والضعف فى فريق المقاولون، عن طريق إعادة مشاهدة اللقاء الماضى والعمل على تصحيح الأخطاء التى ارتكبها لاعبوه وأدت للهزيمة، فضلاً عن وضع خطة بديلة لمباغتة الذئاب فى لقاء الكأس.

 

ويفقد المقاصة الثنائى أحمد عبد العزيز "مودي" ومحمود وحيد مدافعا الفريق بسبب الإصابة، وأكد أمين رفعت طبيب الفريق أن الثنائي "وحيد ومودي" يؤديان برنامجا تأهيليا مكثفا، لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق، مع بداية الدوري الثاني لمسابقة الدوري العام. ويواصل الثنائى عاصم سعيد، وفتحى حسنى الغياب عن مباريات المقاصة لاستكمالهما البرنامج التأهيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة