بالفيديو.. مشادة بين شقيقة سعاد حسنى ونادية يسرى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:52 ص
بالفيديو.. مشادة بين شقيقة سعاد حسنى ونادية يسرى شقيقة سعاد حسنى ونادية يسرى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

اتهمت السيدة جنجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، جهاز الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، بالتواطؤ مع نادية يسرى فى جريمة قتل شقيقتها، قائلة: "البوليس لم يقم برفع البصمات المفترض تواجدها على الترابيزة التى وقفت عليها المرحومة قبل سقوطها.. كما أن نادية يسرى سجلت لأحد البرامج تحتضن وسادة كان متواجد عليها دماء لسعاد حسنى ولكن الشرطة البريطانية لم تقم بوضعها ضمن الأحراز للقضية".

 

وأضافت جنجاه، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الابراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أن الشبكة التى كانت متواجدة فى البلكونة محل سقوط "سعاد حسنى" لم يكن فى إمكان شقيقتها الصعود والنزول لقصها قبل الانتحار كما يروج، وذلك مثبت لدى المحامى سمير صبرى الذى قام برفع قياسات البلكونة التى تفوق مقاس طول "سعاد حسنى"، مشيرة إلى أن جثمان المرحومة كان يبتعد عن المبنى بمسافة 4 أمتار وهو ما يتعارض مع سقوط منتحر، ويظهر تواجد دفعة من الخلف لسعاد حسنى خلال سقوطها.

 

ومن جانبها أكد نادية يسرى، صديقة سعاد حسنى فى السكن بلندن، أن سعاد حسنى هى من قامت بقص الشبكة المتواجدة فى شرفة الشقة، مضيفة: "كل كلمة قيلت فى كتاب جنجاه أو البرامج أو الاتهامات الموجة لى غلط.. وأنا لم أفعل شيئا".

 

وردت جنجاه، قائلة: "انتى مش عاوزة تعترفى بجريمتك"، فبادرت "يسرى" قائلة: "مفيش جريمة.. انتوا تتاجرون فى دمها ووضعتم موضوع صفوت الشريف ضمن محتويات الكتاب.. عشان تفضحى أختك من أجل الفلوس".

 

وجاء رد جنجاه: "أنا هفضح أختى.. لمى نفسك عشان مش عاوزة أغلط فيكى"، فقالت نادية يسرى: "أنا همشى من البرنامج"، فكان رد "جنجاه: "غورى". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Xxx

ده كلام يعني

مع اني مش برتاح لنادية يسري بس مفيش دليل بيدنها واضح وصريح كلها تكهنات زي اصل سعاد كانت محبة للحياة واستحالة تنتحر اصل شهود سمعوا مش عارفة بس خافو يشهدوا في المحكمة اصلهم اتهددوا ع فكرة كلنا ممكن تحلنا لحظة يأس تأدي بينا لانتحار

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حنستفيد ايه..من مثل هذا البرنامج....غير انه من البرامج غير الهادفه..وتضييع وقت المشاهد

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة