قبل كوتينيو.. شاهد وشوم عربية على أجساد نجوم العالم

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:53 م
قبل كوتينيو.. شاهد وشوم عربية على أجساد نجوم العالم كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار البرازيلى فيليب كوتينيو المنضم حديثا لصفوف برشلونة الإسبانى، قادما من صفوف ليفربول الانجليزى، جدلا كبيرا بالوشم المكتوب على صدره باللغة العربية، والذى ظهر خلال خضوعه للكشف الطبى قبل الانضمام للفريق الكتالونى، والمكتوب فيه "شكرا لك أن تكون صديقى".

كوتينيو
كوتينيو

 

ولكن كوتينيو لم يكن أول نجوم كرة القدم الأوروبية، الذين حفروا وشوم اللغة العربية على أجسادهمن حيث يرصد التقرير التالى 7 نجوم سبقوا نجم برشلونة، فى الحصول على وشوم اللغة العربية.

ابراهيموفيتش
 

حفر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، اسمه "إبراهيموفيج" على ذراعه الأيمن منذ عدة سنوات.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

ديبالا
 

أثار الوشم المكتوب على جسد النجم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس جدلا كبيرا، حيث لم يتعرف الكثير على معنى الكلمة المكتوبة باللغة العربية وهى "أليتشى"، وفى حقيقة الأمر أنه كان اسم والدته.

ديبالا
ديبالا

جوتى
 

يحمل خوسيه ماريا جوتى لاعب ريال مدردي السابق وشم باللغة العربية على ساعده الأيسر، يحمل كلمة "أمى".

جوتى
جوتى

 

بوسكيتس

في أحد لقاءات برشلونة في الدوري كشف سيرخيو بوسكيتس لاعب الفريق الكتالوني عن وشم باللغة العربية على ذراعه يقول: "شيء لك.. الحياة في بلدي"، وأكد بوسكيتس أنها عبارة خاصة جدا لم يفصح عن سببها.

وشم بوسكيتس
وشم بوسكيتس

 

سيماو سابروزا

يحتفظ سيماو سابروزا لاعب برشلونة السابق، بوشم على ساعده الأيمن يحمل عبارة "مريانة"، وعلى ذراعه الأيسر يحمل وشم باسم "مارتيم" وهو اسم طفليه.

سابروز
سابروز

 

بيليرين

كشف الإسبانى هيكتور بيليرين لاعب فريق آرسنال الإنجليزي،  عن وشم حفره على يده باللغة العربية يحمل كلمة "صديق"، بسبب صديقته، التي تدعى بيرتا ريقوينو، والتى تضع أيضا وشم بنفس الكلمة.

بيليرين
بيليرين

 

دانيال باريخو
 

اشتهر دانيال باريخو لاعب فالنسيا الإسبانى، بالوشم المحفور على ذراعه الأيمن باللغة العربية، والذى يحمل اسمه الأول "دانيال".

دانيال باريخو
دانيال باريخو

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة