نائبات البرلمان يزكين السيسى لولاية ثانية.. ويؤكدن: بدعم مصر هتبنيها (صور)

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:48 ص
نائبات البرلمان يزكين السيسى لولاية ثانية.. ويؤكدن: بدعم مصر هتبنيها (صور) نائبات البرلمان يوقعن استمارة تزيكة الرئيس السيسى لخوض الانتخابات
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل أعضاء مجلس النواب التوقيع على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحسب قانون الانتخابات الرئاسية 22 لسنة 2014، للترشح فى الانتخابات التى تجرى أواخر مارس المقبل، بحسب خريطة الانتخابات التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات أمس.
 
وفى هذا الإطار، وقعت عدد من النائبات على استمارة تزكية الرئيس السيسى، فى مقدمتهن النائبة مايسة عطوة عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود أمين سر لجنة الشؤون الأفريقية.
 
وأكدت النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيحظى بتأييد عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، متابعة: "بدعم مصر هتبنيها يا ريس".

يُذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح عشرون عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى خمس عشرة محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة، وذلك كشرط لقبول أوراق الترشح وخوض الانتخابات الرئاسية.


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة