نجوم الإعلام والفن والرياضة يحتفلون على مواقع التواصل الاجتماعى بفوز الأهلى.. نجيب ساويرس: "زمان نيبوشا فرحان فيهم".. محمد بركات ينشر صورة مع متعب: الذكريات الحلوة.. نبيل الحلفاوى: "الطلاينة أهلاوية معروفة"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:00 ص
نجوم الإعلام والفن والرياضة يحتفلون على مواقع التواصل الاجتماعى بفوز الأهلى.. نجيب ساويرس: "زمان نيبوشا فرحان فيهم".. محمد بركات ينشر صورة مع متعب: الذكريات الحلوة.. نبيل الحلفاوى: "الطلاينة أهلاوية معروفة" فريق الاهلى
كتب كريم كشك - أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفرحة لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعى، بفوز النادى الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة القمة،  والتى أقيمت باستاد القاهرة فى الجولة السابعة عشر من منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام، وشارك عدد من الإعلاميين والفنانين والرياضيين بالتهنئة، عبر حساباتهم الشخصية احتفالاً منهم بفوز فريق الأهلى.
 
 
وكتب نجيب ساويرس تعليقا على المباراة "زمان نيبوشا فرحان فيهم دلوقت"، فى إشارة إلى مدرب الزمالك المقال قبل مباراة القمة بأيام قليلة من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء. 
 
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
 

وكتبت الفنانة دنيا عبد العزيز، بحسابها الشخصى، فى موقع تبادل الصور "إنستجرام"، على صورتها التى تجمعها وعبد الله السعيد لاعب الأهلى،"كابتن عبد الله السعيد ربنا يحميك"، جاء هذا التعليق إحتفالاً منها بفوز الفريق الأحمر. 

donia

 
ونشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا، على حسابها بـ "إنستجرام"، شعار النادى الأهلى، معلقةً عليه، "ولا فيه غيره يفرحنى".
emy
 
وأضافت الفنانة سما المصرى، صورة لها تظهر بها وشم على كتفها، وهو عبارة عن النسر الموجود بشعار النادى الأهلى، معلقةً عليها، " يانسر الأهلى يامفرح قلبى.. ياروحى أنت.. مووواه"، جاء ذلك بعدما نشرت مقطع فيديو من المبارة أثناء إحراز اللاعب وليد آزارو الهدف الثالث للقلعة الحمراء.
 
sama2
 
sama
وعبر فلافيو، لاعب الأهلى السابق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور العالمى، "إنستجرام"، عن حبه الشديد لنادى القرن، بنشر شعارات النصر والكأس، لفوز فريق الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة مقابل لا شيئ. 
 
felafio
 

واحتفل اللاعب محمد بركات نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بنشر صورة له مع اللاعبين محمد أبو تريكة، وعماد متعب، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وعلق بركات قائلاً:"الذكريات الحلوة مع الناس الحلوة".

 الذكريات الحلوة

الذكريات الحلوة
 

كما علق الفنان أحمد السعدنى، على المباراة، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "عذراً إيهاب جلال فقد انتصر المنطق بالتلاته بس عشان حسام البدري معندوش طموح چوزيه".

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

ومن جانبه سخر الفنان نبيل الحلفاوى، رداً على تعليق أحد المتابعين له على "تويتر"، بأن الزمالك مظلوم، قائلاً:" الطلاينة أهلاوية معروفة"، فى إشارة إلى حكام المباراة.

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

وهنأ النجم عماد متعب، الأهلى بالفوز عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً:"مبروووك يا رجالة".

عماد متعب
عماد متعب

من ناحيته، هنأ الفنان خالد النبوى، الأهلى بالفوز، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً:"مبروك للأهلى وجمهوره اللى أنا واحد منهم، وحظ أحسن للزمالك وجمهوره العزيز فى المباريات المقبلة".

خالد النبوى
خالد النبوى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة