القبض على نيجيرى لاتهامه بالنصب والاستيلاء على 16ألف جنيه بالمعادى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:09 م
القبض على نيجيرى لاتهامه بالنصب والاستيلاء على 16ألف جنيه بالمعادى المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث قسم شرطة المعادى، من ضبط المتهم "بأول أوليفين"، 42 سنة نيجيرى الجنسية، لاتهمام بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 16ألف جنيه فى مجال تغيير العملة.

وتلقى لقسم شرطة المعادى، بلاغ من "هانى ح إ"، 44 سنة، موظف بمديرية الأوقاف، يفيد بتعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تقابل معه منذ 10أيام، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وأوهمه بقدرته على تحويل الأوراق إلى عملات ورقية فئة الدولارن واستولى منه على مبلغ مالى 16ألف جنيه، بدعوى تحويلهم إلى دولارات، إلا أنه أكتشف تعرضه لواقعة نصب.

 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة،  بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه أمكن ضبط المتهم السالف ذكره ، وبحوزته حقيبة بداخلها المضبوطات التالية، مجموعة من الورق الأسود بحجم الاوارق المالية بعدد 2500 ورقة، مبلغ 400 دولار أمريكى، مبلغ 250 جنيه، مادة سائلة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه  باستخدام المضبوطات حيازته، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وأقر بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، بسؤال المجنى عليه اتهمه بالنصب، جارى تحرير المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة