بث البرنامج الساخر "زياط وهباد" على راديو هيتس وشعبى fm

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 03:17 م
بث البرنامج الساخر "زياط وهباد" على راديو هيتس وشعبى fm  زياط وهباد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبث راديو هيتس وشعبى إف إم البرنامج الساخر "زياط وهباد" الذى ينتجه جريدة وتليفزيون "دوت مصر" على الإنترنت برعاية موقع video 7 قناة اليوم السابع المصورة، حيث يبث على راديو هيتس يوميا فى الساعة الثامنة والثلث صباحا وفى الواحدة والثلث ظهرا، والخامسة والثلث مساء، والثامنة والثلث مساء والعاشرة والثلث مساء.

 

بينما يبث علي راديو شعبي fm  يوميا فى الثامنة وأربعين دقيقة صباحا، وفى الواحدة وأربعين دقيقة ظهرا، وفى الخامسة وأربعين دقيقة مساء، وفى الثامنة وأربعين دقيقة مساء، وفى العاشرة وأربعين دقيقة مساء، وذلك عدا الجمعة والسبت حيث يبث فى الساعة السادسة مساء بدلا من الخامسة وأربعين دقيقة مساء.

 

"زياط وهباد" برنامج ساخر على شكل حلقات متتابعة تهدف إلى كشف حرب الشائعات الدائرة ضد مصر من قبل جهات وجماعات مختلفة وأحيانًا يشارك فيها البعض بدون وعى مما يكون لها توابع سلبية على المجتمع وتسير  حلقات البرنامج فى إطار درامى ساخر يوضح طريقة ترويج للشائعات والأشخاص الذين يسيرون خلفهم وفقا لسياسية القطيع.

 

وتعبر شخصية "هباد" عن نموذج الشخص الذى يدعى معرفة كل شىء، وفهم كل شىء،رغم جهله، ويزعم امتلاكه خبرة فى كل المجالات، ودائما لديه تفسيرات سرية وخفية لكافة الأحداث، ويمتلك طيلة الوقت تفسيرات "جهنمية" لأى قرار حكومى، إضافة إلى قدرته العالية على خلق الشائعات ونسج قصص خيالية وأساطير وترويجها بثقة متناهية.

 

أما "زياط" فهو مثال لذلك الشخص الذى يسير دائما خلف القطيع، يردد ما يسمعه دون تحقق، يعيد نشر كل ما يقرأه من منشورات منفعلا بما يكتبه الآخرون حتى لو كان غير منطقيا، أو كاذبا، بل إنه يضيف عليه من خياله ما يزيد من حجم الكذب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة