صور.. رئيس جامعة حلوان يجتمع بمجلس اتحاد طلاب الجامعة والكليات

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 11:13 م
صور.. رئيس جامعة حلوان يجتمع بمجلس اتحاد طلاب الجامعة والكليات ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بعقد الاجتماع الاول لمجلس اتحاد طلاب الجامعة ومجالس اتحاد طلاب الكليات وأعضاء لجان النشاط بالفرق الدراسية بالجامعة للاستماع إلى المعوقات والمشاكل التى تواجه الطلاب وإيجاد الحلول السريعة والفورية لها وتذليلها وكذلك للاستماع لآرائهم وأفكارهم من أجل الارتقاء بمستوى جامعتهم وذلك فى إطار تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية التى تهدف إلى الاهتمام بتطوير التعليم وعلى أن يكون هذا العام هو عام التعليم.

 

وعرض الطلاب عددا من المشكلات التى تواجه الطلاب والطالبات بالجامعة والتى أهمها المصاريف الدراسية، وأسعار الكتب، وتسليم الكارنيهات، وأسعار الوجبات السريعة بالمركز التجارى بالجامعة، وتطوير المعامل الدراسية ودورات المياه بالكليات وخارج مبانى الكليات داخل الجامعة، وتسهيل الأمور التى تساعد على تدريب طلاب كليات التربية الرياضية بالنوادى المصرية.

 

واتخذ ماجد نجم عددا من الاجراءات الفورية لحل هذه المشكلات، مؤكدا أن مصاريف كليات جامعة حلوان أقل من نظيرتها بالجامعات المصرية ومع ذلك فان الجامعة تتكفل بجميع المصروفات الدراسية للطلاب الغير قادرين ومصروفات المدينة الجامعية، بجانب اشتراكات المترو، مشددا على جميع العمداء بضرورة متابعة بيع جميع الكتب الدراسية لجميع المراحل بجميع كليات الجامعة بالسوق الريادى للجامعة. وبخصوص موضوع تسليم الكارنيهات فقد بدأت الجامعة بالفعل فى تحويل نظام تسديد المصروفات ليصبح الكترونيا لتسهيل استخراج الكارنيهات بصورة مركزية وقد تم تسليمها بالفعل لعدد كبير من الكليات وسيتم تسليم باقى الكليات فى القريب العاجل، وشدد على ضرورة متابعة اصحاب المحلات التجارية بالسوق التجارى للجامعة على تنفيذ التعليمات بتخفيض أسعار الوجبات الغذائية للطلاب.

 

وأشار نجم، إلى أنه سيتم تنظيم العديد من الجولات لمتابعة الانتهاء من أعمال الإصلاحات بالكليات، موضحا أن التواصل مستمر مع د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لإزالة كافة العقبات امام طلاب كليات التربية الرياضية وتسهيل تدريبهم بجميع الأندية المصرية، بجانب استمرار العمل فى تطوير جميع الملاعب الرياضية بالجامعة.

 

ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (1)
ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (1)

 

ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (2)
ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (2)

 

ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (3)
ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (3)

 

ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (4)
ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (4)

 

ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (5)
ماجد نجم خلال لقائه باتحادات الطلاب (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة