خلال جولة تفقدية للمناطق الاثرية بأسوان..

صور.. وزير الآثار: نسعى لنقل صورة جذابة لمصر السياحية

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:12 م
صور.. وزير الآثار: نسعى لنقل صورة جذابة لمصر السياحية خالد العنانى وزير الآثار و الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد عناني، وزير الاثار، إن جولة اليوم بمحافظة أسوان حافلة بالزيارات للمناطق الاثرية، للاطمئنان على مدى استعدادها لاستقبال الموسم السياحي، موضحا أن جولة اليوم تتزامن مع استضافة نحو 160 شركة من شركات السياحة البلجيكية لبحث تنظيم رحلات إلى محافظتى الأقصر وأسوان خلال الموسم الحالي.

وأشار إلى أن الوزارة تنسق مع وزارة السياحة مع هذه الشركات لنقل صورة لافتة وجذابة لمصر السياحية للعالم أجمع، ومن أجل ذلك سيتم عقد اليوم لقاء مطولا مع اتحاد شركات السياحة البليجيكة لبحث أوجة التعاون المشترك بيننا لنمو السياحية البليجيكة الوافدة إلى مصر.

وأوضح وزير الآثار، خلال تصريحات صحفية فى جولته التفقدية اليوم لعدد من المزارات الأثرية بأسوان، برفقة محافظ أسوان ووزيرة السياحة، أن يتم التنسيق بين وزارة الآثار والسياحة ومحافظة أسوان لتطوير عدد من المزارات الأثرية من خلال تزويدها باللوحات الإرشادية ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين لتسهيل رحلاتهم داخل المحافظة.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الوزارة تعتمد على أساليب حديثة فى الترويج للمناطق السياحية بمصر على مستوى دول العالم، موضحة أنه يتم الاستعداد لنقل احتفالية التعامد بمعبد أبو سمبل بشكل مختلف هذا العام بالتزامن مع مرور نصف قرن على نقله،  موضحة أنه سيتم الاعتماد على المنصات الرقمية والترويج الديجتال فى نقل الاحتفالية للوصول إلى أكبر قطاع من السائحين بالعالم، موضحة أيضا أنه سيتم التنسيق مع وزارة الآثار والطيران لتسهيل وزيادة رحلات الطيران خلال الاحتفالية لاستقبال أكبر عدد من الزائرين.

وأشارت وزيرة السياحة، إلى أن تواجد العديد من الوفود السياحية وحرصهم على زيارة معابد فيلة يعكس عودة السياحة وبدء موسم واعد بأسوان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة