ويلتقى بأعضاء شعبة الاستثمار العقارى

محافظ الدقهلية ينتقد "رؤساء المدن": التعديات على أراضى الدولة لم تنتهى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 04:50 م
محافظ الدقهلية ينتقد "رؤساء المدن": التعديات على أراضى الدولة لم تنتهى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية اجتماعه الشهرى اليوم برئاسة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حضره رؤساء المدن والمراكز ووكلاء الوزارة ومديرو العموم بالمحافظة.

وفى بداية اللقاء شدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بإزالة الباعة الجائلين من محيط جميع مدارس المحافظة والاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الإنارة فى محيطها لتحقيق الامان لحركة ابنائنا التلاميذ والطلاب

وأوضح الدكتور كمال شاروبيم، أن خطة العمل بالمحافظة تعطى أولوية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بوجود هذه الخدمات قريبة منه وتلبى جزء من طموحاته فى حياة افضل.

و رفض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ما أكده عدد من رؤساء المدن بأنه لا توجد تعديات على الأراضى الزراعيه فى مراكزهم وقال لا يمكن ان تكون ظاهرة التعدى على الأراضى قد انتهت لأن ذلك يتنافى مع الواقع الذى تؤكده شكاوى المواطنين.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى اليوم برئاسته ،، وأضاف محافظ الدقهلية انه من الضرورى ان نتابع المشكلات التى تواجه المواطنين فى الدقهلية والبحث عن حلول لها ونتعاون جميعا للحد منها.

 

وقال شاروبيم انه يتلقى شكاوى المواطنين بمتوسط 50 شكوى يوميه وانه يتم تحويلها إلى المسئول المختص واطالبه بأفادتى بما تم ويتم ابلاغ اصحاب الشكاوى بما تم اتخاذه من اجراءات لحل شكواهم.

 

كما عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا فى مكتبه مع شعبة الأستثمار العقارى بالغرفة التجاريه بالدقهلية.

 

وأعرب المحافظ فى بداية اللقاء عن سعادته باللقاء وقال ان هذا الإجتماع يأتى فى إطار التعرف على مختلف الأنشطه فى المحافظة خاصة مع الطفرة العقاريه التى تشهدها مصر فى السنوات الأربعه الأخيره.

 

وطالب شاروبيم بضرورة مساهمة المجتمع المدنى مع الحكومة فى عدد من المشروعات الخاصة برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع مراكز ومدن المحافظة.

كماطالب محافظ الدقهلية اعضاء شعبة الأستثمار العقارى بضرورة الأرتقاء بالطابع الجمالى لمدن المحافظة.

 

وأعلن المحافظ عن تشكيل لجنة تضم اساتذة من كليتى الهندسة والفنون الجميلة ونقابة المهندسين بالدقهلية لدراسة المناطق السكانية تمهيدا لتطويرها وكذلك العمل على تطوير الميادين العامة.

 

واقترح الدكتور كمال شاروبيم إنشاء جراجات صغيرة متعددة الطوابق للتغلب على ندرة الأراضى المتاحة لأنشاء الجراجات الضخمة للقضاء على مشكلة الزحام المرورى نتيجة الأنتظار الخاطئ.

 

كما اعلن شاروبيم عن موافقته على عقد لقاء دورى مع اعضاء شعبة الأستثمار العقارى للوقوف على المشكلات التى تواجههم مع مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كلها.

 

وقال محافظ الدقهلية انه لاتوجد مشكلة ليس لها حل وان كل الحلول التى يتم اقتراحها يتم دراستها وفى توقيتات محددة مع الوضع فى الأعتبار الاولويات التى يحددها المواطن ابن الدقهلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة