مدرب قاسم باشا المستقيل يشرح لـ"اليوم السابع" أسباب تألق تريزيجيه

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 09:36 م
مدرب قاسم باشا المستقيل يشرح لـ"اليوم السابع" أسباب تألق تريزيجيه كمال أوزديش المدير الفنى لنادى قاسم باشا التركى وتريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم كمال أوزديش، المدير الفنى لنادى قاسم باشا التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود تريزيجيه استقالته من منصبه اليوم، الإثنين، بعد خلافات نشبت بينه وبين إدارة النادي.

وقدم محمود تريزيجيه تحت قيادة كمال أوزديش موسمًا استثنائيًا مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفًا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضًا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.

وبتلك المناسبة ينشر "اليوم السابع" مقتطفات من حواره مع كمال أوزديش، المدير الفنى لنادى قاسم باشا، الذى تحدث لأول صحيفة مصرية عن النجم المصرى محمود تريزيجيه فى أبريل الماضى وإلى نص الحوار..


 

هل ترشح تريزيجيه للعب فى أكبر أندية أوروبا مثل ليفربول وأتلتيكو مدريد وجالطة سراى؟
 

بالتأكيد، محمود تريزيجيه يتطور بطريقة مذهلة كل يوم، وطريقة لعبه مناسبة للكرة التركية تمامًا، ويقوم بصناعة الفارق فى كل مباراة يلعبها هنا، ويمكنه اللعب فى أندية أوروبية كبيرة، فكل يوم يمتلك خبرات جديدة ويتكيف بشكل أفضل على اللعب الجماعى والجوانب الخططية، وأؤمن أن تريزيجيه سيكون من أفضل اللاعبين بمركز الجناح فى أوروبا خلال السنوات القليلة المقبلة.


 

هل ترى أنك ربحت الرهان على تريزيجيه؟

بالتأكيد، ولولا تريزيجيه لأصبح قاسم باشا يواجه خطر الهبوط فى الدورى التركى كنت أؤمن بقدراته وكنت على ثقة بأنه سيقدم الإضافة القوية للفريق وهو ما حدث.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

 

ما هى كواليس التعاقد مع محمود تريزيجيه؟

 نحن نتابع كل دوريات أوروبا، ولفت أنظارنا عندما كان يلعب فى موسكرون البلجيكى، وكنا مهتمين بضمه لأنه بجانب أدائه المميز كان يلعب فى المنتخب الوطنى وقادم من فريق كبير مثل أندرلخت، كما أنه يجيد اللعب فى كل مراكز الهجوم، وبالفعل كان أهم صفقة تعاقدنا معها فى الفترة الماضية.


 

ما هى المميزات التى تراها فى تريزيجيه وما النواحى التى ترغب فى تطويرها باللاعب؟

 تريزيجيه لاعب مهارى جدًا فى الجانب الهجومى، ويقوم بواجباته على أكمل وجه عندما يساند زملاءه فى الدفاع، ويمكنه أن يصبح أفضل كثيرًا إذا نجح فى تطوير أدائه من ناحية اللعب الجماعى.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

 

كيف ترى الجانب الآخر من تريزيجيه؟

 شخص محبوب من الجميع، يمتلك علاقة رائعة بجميع عناصر الفريق، شخصية جديرة بالأحترام، ولم يفتعل أية أزمات على الإطلاق، تركيزه منصب على تقديم الأفضل فى كل مباراة وها هو يحصد ثمار تألقه مع الفريق فى الوقت الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة