دعاء فى دعوى خلع: "هجرنى وعاد إلى بعد علمه بحصولى على إعانة 400 جنيه"

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 04:00 ص
دعاء فى دعوى خلع: "هجرنى وعاد إلى بعد علمه بحصولى على إعانة 400 جنيه" محكمة الاسره
كتب أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الزوجة "دعاء.م.ن" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ضد زوجها "سليم.ه.ف"، وطالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب خشيتها أن لا تقيم حدود الله بعد 14 عاما من العنف الزوجى على يديه وتعنيفها وتعديه عليها بالضرب المبرح بسبب المواد المخدرة التى يتعاطها.

وتابعت الزوجة دعاء أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى الدعوى التى حملت رقم 7365 لسنة 2018 :عانيت بالعيش مع زوج عالة على يرفض الخروج للعمل ويجبرنى على الإنفاق عليه من المال القليل التى أتحصل عليه نتيجة عملى الشاق لساعات طويلة فى المنازل، وعندما لجأت للطلاق بعد تكفل إحدى المؤسسات بالإنفاق ومنحى معاش 400 جنيه شهريا ثار وقرر الانتقام منى بعد أن علم أنى أتقاضى مبلغ شهرى كإعانة لى وطفليه البالغين 7 و10 سنوات.

وتابعت الزوجة التى نشب بينها وزوجها خلافات حادة فى بلاغ أمام قسم شرطة إمبابة زينب : لجأ زوجى بعد الزواج بخمس سنوات إلى تعاطى المواد المخدرة وترك عمله وأصبح عاطلا يلازم المقاهى ويغيب عن المنزل لفترات طويلة مما دفعنى لهجره فى محاولة منى لإرجاعه عن الطريق الذى يسلكه ولكنى فشلت وبدأ فى عقابى ضربا وجلدا وبحرمانى من أهلى.

وتابعت : ترك المنزل وهجرنى لعامين وبعد علمه بالإعانة التى حصلت عليها عاد ليطالب بحقه الشرعى فى،وفوجئت بدخوله إلى المنزل وقيامه بمحاولة التعدى على وعندما رفض قام بالانهيال على بالضرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة