حبس عاطل سرق 200 ألف جنيه من عجوز فى دار السلام

الخميس، 11 أكتوبر 2018 11:50 ص
حبس عاطل سرق 200 ألف جنيه من عجوز فى دار السلام سرقة شقة- أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة دار السلام الجزئية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بسرقة مبلغ مالى 200 ألف جنيه من شقة عجوز بدائرة القسم.

ورد بلاغ لقسم شرطة دار السلام من "هدى.م" 70 سنة ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم، باكتشافها كسر باب مسكنها وسرقة مبلغ مالى 200 ألف جنيه، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 11755 لسنة 2018م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على الشقة والعقار سكن المجنى عليها أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ا.ا" 25 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم "دون سوابق".

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باسلوب "كسر الباب" وأضاف بأنه أثناء تردده على الشقة سكن شقيقته الكائن بذات العقار سكن المجنى عليها ولعلمه بثراء الأخيرة خطط لارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليها اتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة