سيناريو تخيلي.. ماذا لو لم يشارك ميسي فى مباريات برشلونة هذا الموسم ؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:00 ص
سيناريو تخيلي.. ماذا لو لم يشارك ميسي فى مباريات برشلونة هذا الموسم ؟ ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

 

يتساءل البعض ماذا لو رحل ميسي عن برشلونة كما رحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، بالتأكيد هذا الأمر سيكون له تأثيرا سلبيا كبيرا على البارسا، لن نتحدث عن أمر سابق لآوانه، لأن بالتأكيد "سيد اللاعبين" يتبقى له الكثير من المواسم على أرض "كامب نو".

تأثير ميسي هذا الموسم كان له مفعول السحر كالعادة مع برشلونة، إذ لعب حتى الآن 10 مباريات فى كل المسابقات وسجل 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

هنا سيكون الحديث عن سيناريو تخيلي لعدم مشاركات ميسي مع برشلونة هذا الموسم فقط لأى سبب من الأسباب سواء إيقاف أو إصابة أو أى شئ من هذا القبيل، فكيف سيكون وضع برشلونة فى البطولتين الأهم بالنسبة له الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا حتى الآن، قبل العودة مجددا لليجا بعد فترة التوقف الدولي.

 

برشلونة بدون ميسي فى الدوري الاسباني
 

ونرصد فى السطور التالية أهداف ميسي المؤثرة فى المباريات والتى بدونها كانت ستتغير نتائج برشلونة.

الجولة الخامسة: تعادل برشلونة أمام جيرونا 2-2 وسجل ميسي أحد أهداف البارسا، ولولا هذا الهدف لكانت النتيجة هى خسارة البارسا 2-1 ، أى أن ميسي أنقذ البارسا من الهزيمة وافتقاد نقطة التعادل. (نقطة)

الجولة الثامنة: تعادل برشلونة أمام فالنسيا بهدف لكل فريق، وسجل ميسي أحد أهداف البارسا، ولوا هذا الهدف لخسر البارسا 1-0 وافتقد الفريق نقطة هامة. (نقطة)

وبافتقاد الفريق نقطتين كان مركزه سيكون الـ7 فى جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة متقدما على بلد الوليد الذى يحل هذا المركز حاليا برصيد 12 نقطة، علما بان البارسا يحتل حاليا الوصافة برصيد 15 نقطة خلف إشبيلية المتصدر.

دوري أبطال أوروبا

هدف ميسي الرائع أمام ايندهوفن
هدف ميسي الرائع أمام ايندهوفن

وخاض الفريق مباراتين فى دوري أبطال أوروبا، الاولى امام ايندهوفن وفاز بها البارسا 4-0 سجل خلالها ميسي هاتريك والثانية أمام توتنهام وفازوا أيضا 4-2 .

الجولة الثانية لعب برشلونة أمام توتنهام وفاز البارسا بنتيجة 4-2 ، حيث سجل ميسي ثنائية خلال تلك المباراة قاد بها فريقه للفوز ، ولولا هدفيه لتعادل الفريقان 2-2 ، أى أن هدفي ميسي منح فريقه نقطتين إضافيتين ( نقطتين).

وبافتقاد الفريق نقطتين كان سيحتل المركز الثاني فى المجموعة برصيد 4 نقاط، وليس الأول بفارق الأهداف عن انتر ميلان كما هو الوضع الحالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة