خريطة التوك شو.. 4 من أبناء الفنانين مع محمود سعد فى "باب الخلق".. منذر رياحنة ومحمد شاهين فى سهرة فنية بـ"معكم".. حمدى رزق يقدم "نظرة" من قلب جامعة القاهرة.. وتوفيق عكاشة يكشف حروب الجيل الخامس بـ"مصر اليوم"

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 05:36 م
خريطة التوك شو.. 4 من أبناء الفنانين مع محمود سعد فى "باب الخلق".. منذر رياحنة ومحمد شاهين فى سهرة فنية بـ"معكم".. حمدى رزق يقدم "نظرة" من قلب جامعة القاهرة.. وتوفيق عكاشة يكشف حروب الجيل الخامس بـ"مصر اليوم" خريطة التوك شو اليوم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الجمعة، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج التوك شو فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"باب الخلق" مع محمود سعد
 

يستضيف الإعلامى محمود سعد، ببرنامجه "باب الخلق" المذاع عبر قناة النهار، 4 من أبناء الفنانين فى فقرة عن الجانب الإنسانى فى حياة والديهم، وهم طارق محمد رشدي، وشجون علي إسماعيل، وسحر محمد نوح، واسماء يحيي الطاهر.

 

وتتحدث الفقرة عن كتاب "أبى كما لم يعرفه أحد"، لمؤلفه الكاتب خيرى حسن، الذى صدر مؤخرا وجمع فيه 40 شخصية ويتحدث عن الجانب الإنساني في حياة هؤلاء الفنانين.

 

"معكم" مع منى الشاذلى
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، الفنان منذر رياحنة، والفنان محمد شاهين، فى سهرة فنية تتحدث عن كواليس أعمالهم الفنية.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

تذاع حلقة مسجلة من داخل أروقة جامعة القاهرة، يلتقى فيها الإعلامى حمدى رزق، الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، للتعرف على أنشطة الجامعة والمنظومة التعليمية بداخلها.

 

برنامج "نظرة" من تقديم الإعلامى حمدى رزق، على فضائية صدى البلد، ويذاع يومى الخميس والجمعة.

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

 

يكشف الإعلامى توفيق عكاشة، ببرنامجه "مصر اليوم" الذى يذاع عبر قناة الحياة، حروب الجيل الخامس التى تحاك ضد الوطن، بهدف إسقاطه، وعلى رأسها الشائعات، كما يتحدث عن تمويل قطر للمنصات الإلكترونية لنشر الشائعات ضد الوطن لضرب استقراره.

برنامج "مصر اليوم" يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت، من كل أسبوع فى تمام الثامنة مساءً وحتى العاشرة.

 

"مساء dmc" مع أسامة كمال
 

يستضيف الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الجمعة، صناع فيلم "القرار"، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ليكشفون كيف بدأت الفكرة، وما هى الرسالة من وراء الفكرة فى الذكرى ٤٥ لحرب اكتوبر المجيدة.

 

وفي الجزء الثاني من الحلقة يناقش الإعلامى أسامة كمال، فكرة منع دخول الدواجن الحية للقاهرة والجيزة وأين يذهب عشرات الآلاف من أصحاب محلات ذبح الدواجن، وهل يتقبل المواطنين فكرة الاكتفاء باللحوم المجمدة، وهل تتدخل الدولة لإنقاذ صغار تجار الدواجن فى وقت لا تكفى المجازر لذبح ما يقارب مليار ونصف دجاجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة