أكرم القصاص - علا الشافعي

"أحلى كابلز دول ولا إيه".. تعرف على أبرز الثنائيات فى حفل جوائز السينما العربية ACA

السبت، 13 أكتوبر 2018 10:00 م
"أحلى كابلز دول ولا إيه".. تعرف على أبرز الثنائيات فى حفل جوائز السينما العربية ACA خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر عدد كبير من الثنائيات "الكابلز" على السجادة الحمراء أمس الجمعة، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، الذى أقيم على إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، وقد استطاع بعضهم أن يخطف الأنظار، إما من خلال الإطلالات الراقية التى ظهروا من خلالها، أو من خلال بعض اللقطات والنظرات الرومانسية التى دائماً ما تنجح فى جذب أنظار الحضور والمشاهدين لها، ولعل أبرز تلك "الكابلز" التى ظهرت على الريد كاربت أمس، هم طارق العريان وأصالة، عمرو سعد وزوجته، شريف رمزى وريهام أيمن، والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى.

بب
النجوم خلال الحفل أمس
 
 
ظهرت المطربة أصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، أمس على الريد كاربت خلال فعاليات حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، وقد لفتا هذا الثنائى أنظار الجميع بمجرد وصولهما إلى الحفل، حيث أطلت أصالة بإطلالة بسيطة جداً ارتدت خلالها "بدلة" سوداء بسيطة.
 
أصالة وطارق العريان (1)
أصالة وطارق العريان 
أصالة وطارق العريان (2)
أصالة وطارق العريان 

كما ظهر النجم عمرو سعد مع زوجته، باللوك الجديد الذى ظهر به مؤخرا من خلال شعره الطويل، يذكر أن زوجة عمرو سعد ظهرت بصحبته خلال معظم المهرجانات الفنية خلال الفترة الأخيرة.

43823259_1015271641977791_8396813698227765248_n
عمرو سعد مع زوجته
 

كعادته المثيرة للجدل أطل الفنان أحمد الفيشاوى برفقة زوجته السادسة ندى الكامل خلال الحفل، وهو مرتديا نظارة شمس ليلا على الريد كاربت مما لفت إليه الأنظار بشكل كبير، وجعل جمهوره يتسأل ساخرا "هى الشمس قوية قوى كده؟"، كما حرص الفيشاوى على لفت أنظار الحضور هو وزوجته بلقطات رومانسية قبلها خلالها فى أكثر من مشهدا، خاطفا عدسات معظم المصورين.

51122-صور-حفل-توزيع-جوائز-السينما-العربية-ACA-(9)
حفل توزيع جوائز السينما العربية
فى حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA،
فى حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA

كما ظهر الفنان شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن، بإطلالة أنيقة وجذابة لفتت أنظار معظم الحضور والجمهور لهما خلال فعاليات الحفل.

شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن
شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن

كما اطلت الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى بصحبه بعضهما خلال الحفل.

43880260_486228331862925_2321662168333811712_n
الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى
 

يذكر أن حفل توزيع جوائز السينما العربية يقام فى دورته الثالثة بتنظيم من مؤسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أى من الفائزين بالجوائز إلا فى الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتعطى عنصر التشويق والمفاجأة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة