تجاريون يجمعون توقيعات لسحب الثقة من مجلس نقابتهم وإجراء انتخابات

الأحد، 14 أكتوبر 2018 08:00 ص
تجاريون يجمعون توقيعات لسحب الثقة من مجلس نقابتهم وإجراء انتخابات نقابة التجاريين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق عددا من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة التجاريين حملة لجمع توقيعات من أعضاء النقابة، للدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من مجلس النقابة الحالى، وإجراء انتخابات على كل المقاعد، مطالبين التجاريين بالتوقيع على الدعوة لتقديمها إلى الجهات الرسمية والقضائية ومجلس النواب.
 
وأكد أصحاب الدعوة، والتى حصل "اليوم السابع"، على نسخة منها، أن النقابة تعانى فى تلك الفترة من صرف معاشات هزيلة لأعضائها، وانعدام الخدمات لأغلبهم، وضعف فى الإدارة واستثمار الأموال.
 
وأشاروا إلى صرورة انتخاب مجلس جديد، لإعادة هيكلة النقابة بفكر تكنولوجى استثمارى جديد، للنهوض بنقابة التجاريين مجددا، من خلال كشف أو عدة كشوف موقعة ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية، وفقا لصحيح قانون النقابة رقم 40 لسنة 1972، ومادته رقم 15.
 
1
 

2
 

3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف عبد الهادى

ثورة مستحقة

السادة الأفاضل هذا التحرك مشروع وكان يجب أن يتم منذ فترة طويلة وطالما نادينا به حيث أن ضخامة الإشتراكات التى تخصم من السادة الزملاء التجاريين لايعقل أنها لاتفى باحتياجاتهم المعاشات صفر وحتى هذا الصفر يصرف كل 3 شهور أن صرف الخدمات الأخرى من أندية ورحلات هزيلة وضعيفة ...الخ والسبب ياسادة أن هذا المجلس أصابة العفن من طول مدته كان هناك نقيباً للتجارين تعدى عمرة الثمانون عاماً ويورث أقاربة العضوية فهل يعقل هذا يجب أن يتم عزل كل هؤلاء وأنا اوييد أى تحرك لتحرير النقابة وفقكم الله لما هو خير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة