دفتر أحوال المواطن.. غرق قرية المريج فى شبين القناطر بمياه الصرف الصحى.. شكوى من محاصرة المجارى لمنازل قرية ميت أبو على بالشرقية.. وسكان شارع المراغى بالعجوزة يستغيثون من الكلاب الضالة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. غرق قرية المريج فى شبين القناطر بمياه الصرف الصحى.. شكوى من محاصرة المجارى لمنازل قرية ميت أبو على بالشرقية.. وسكان شارع المراغى بالعجوزة يستغيثون من الكلاب الضالة دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو غرق قرية المريج فى شبين القناطر بمياه الصرف الصحى

أرسل القارئ محمد شوقى المقيم بقرية المريج التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من غرق القرية بمياه الصرف الصحى.

 

وتابع القارئ "نشكو نحن أهالى القرية من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحى الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة وكذلك الأمراض والأوبئة الضارة، إضافة إلى إعاقة حركة السير بالشوارع خاصة لكبار السن وكذلك الأطفال".

 

وأضاف القارئ نناشد السادة المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بحل المشكلة وشفط المياه فى أقرب وقت رأفة بحال الأهالى ولحمايتهم من الأمراض .

 

 

شكوى من بطء إجراءات تسليم شقق الإسكان الاجتماعى

نقل القارئ محمد عبد العزيز الديب من أهالى شارع عبد الرازق جوهر أرض اللواء بمحافظة الجيزة، شكوى من بطء إجراءات تسليم شقق الإسكان الاجتماعى.

وقال القارئ "شكواى باسم كل الحاجزين بالإسكان الاجتماعى وملخصها عدم استقبال من لديهم مشكلة مع الصندوق أو الاستعلام بمقر الصندوق بالدقى كاستكمال أوراق ناقصة فقدت فى عملية الفرز وطلب إعادة الاستعلام، والذى يأخذ وقتا طويلا جدا، كما أن المقر الخاص بالصندوق ليس على دراية بأى شىء وكتابة تقارير سلبية من بعض مندوبى الاستعلام لابتزاز العملاء، بالإضافة إلى البطء فى تسجيل بيانات العملاء وتأخر الاستعلام.

وناشد القارئ المسئولين بوزارة الإسكان للتحقق من الشكوى والعمل لتسهيل إجراءات تسليم الشقق للحاجزين لرفع المعاناة عنهم.

 

 

مياه المجارى تحاصر منازل قرية ميت أبو على بالشرقية

نقل القارئ إيهاب عبدالمنعم عمران، معاناة أهالى قرية ميت أبو علي مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، من طفح المجارى بشوارع القرية.

وقال القارئ، إن القرية لا توجد بها شبكة صرف صحى والمياه تحاصر المنازل وتغرق الشوارع، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

 

قارئ يشكو انتشار القمامة بمنطقة مصنع المكرونة بالعمرانية الغربية جيزة

أرسل القارئ أحمد محمد الهادى المقيم بمنطقة مصنع المكرونة التابعة للعمرانية الغربية بمحافظة الجيزة، شكوى من انتشار القمامة بالمنطقة.

وأضاف "نشكو نحن أهالى منطقة مصنع المكرونة من انتشار القمامة بالمنطقة الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة بالاضافة إلى الأمراض والأوبئة التى تحملها لنا الحشرات الطائرة.

وتابع القارئ نناشد السادة المسئولين بهيئة النظافة والتجميل بضرورة حل المشكلة فى أسرع وقت ورفع القمامة رأفة بحال قاطنى المنطقة.

 

أهالى شارع المراغى بالعجوزة يشكون من انتشار الكلاب الضالة

اشتكى سكان شارع المراغى، بحى العجوزة، فى محافظة الجيزة، من انتشار الكلاب الضالة، الأمر الذى يزعج المواطنين.

وقال القارئ محمود على، إن الأهالى منزعجون من انتشار الكلاب الضالة بكثرة.

وحذر القارئ، من إمكانية عقر الأطفال، خاصة التلاميذ فى المرحلة الابتدائية، حيث تعوق هذه الكلاب حركة مرور الطلاب إلى مدارسهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة