أكرم القصاص - علا الشافعي

صدق أو لا تصدق.. وجبة عشاء فى الصين يصل سعرها إلى 60 ألف دولار

الأحد، 14 أكتوبر 2018 03:00 م
صدق أو لا تصدق.. وجبة عشاء فى الصين يصل سعرها إلى 60 ألف دولار جزء من وجبة العشاء
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يمكن أن تدفع فى وجبة عشاء واحدة ما يقرب من 60 ألف دولار، هناك بالفعل من قام بذلك حيث انتشرت صورة لوجبة عشاء أثارت الجدل بسبب ثمنها الباهظ، حيث بلغ سعرها أكثر من 5700 جنيه إسترليني، أي ما يبلغ 7500 دولار.

قدم مطعم "ذا بانكت" في شانجهاى، لأحد رواده وجبة عشاء بسعر خيالي، مثل الكافيار الممتاز بـ 5700 دولار، والنبيذ "هلام" بـ 15 ألف دولار ومشروب ذيل التمساح بـ2500 دولار، وبلغت تكلفة الفاتورة، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نحو 60 ألف دولار.

صورة جزء من الوجبة
صورة الوجبة

 

وقال المصدر، إن الوجبة تناولها ابن أحد أشهر رجال الأعمال في الصين، برفقة أصدقائه، وأجرت سلطات شانجهاى تحقيقا مع المطعم، بعدما انتشرت صور الوجبة بشكل موسع بالإضافة إلى صور الفاتورة النهائية.

وتضم الفاتورة 20 طبقا باردا وساخنا ومشروبات وسجائر، بالإضافة إلى وجبة خاصة السائق، إلى جانب رسوم الخدمة، التي قدرت بـ6000 دولار، وذكرت صحيفة "بي جي نيوز" أن العشاء تناوله جيانج شين، وهو ابن رجل أعمال صيني معروف يدعى جيانج كونلونج، وجيانج كونلونج هو رئيس شركة China Rare Earth Holdings، فيما يشتهر ابنه بحبه للسيارات الرياضية، وفقًا لما ذكر موقع "سكاي نيوز عربية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة