فيديو.. "الراحلين" و "القادمين" فى بورصة الزمالك.. تساؤلات حول مستقبل محمد إبراهيم.. ملايين عامر فى الاعتبار لحسم ضمه.. ثنائى اليونان خارج حسابات العودة.. والزمالك يعلن موقفه من التعاقد مع عمر خربين

الأحد، 14 أكتوبر 2018 06:00 ص
فيديو.. "الراحلين" و "القادمين" فى بورصة الزمالك.. تساؤلات حول مستقبل محمد إبراهيم.. ملايين عامر فى الاعتبار لحسم ضمه.. ثنائى اليونان خارج حسابات العودة.. والزمالك يعلن موقفه من التعاقد مع عمر خربين الراحلين والقادمين فى بورصة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت حسابات فترة الانتقالات الشتوية داخل نادى الزمالك، وذلك تمهيداً لدعم صفوف فى الفريق الأبيض فى المراكز التى تحتاج إلى دعم بجانب الاستفسار من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق عن الراحلين فى انتقالات الشتاء بعد خروج أكثر من لاعب من حساباته فى الفترة الماضية وظهور بعض اللاعبين بمستوى متذبذب، نستعرض فى التقرير التالى أبرز ما يدور داخل بورصة الزمالك لدعم الصفوف أو الأمور الخاصة بالراحلين.

تساؤلات حول مستقبل محمد إبراهيم

شهدت الساعات الماضية، عدة تساؤلات حول مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك داخل القلعة البيضاء، فبعدما ظهر اللاعب بمستوى متراجع فى المشاركة الأخيرة أمام مركز شباب منية سمنود، فى دور الـ32 بكأس مصر، انتابت مواقع التواصل الاجتماعى حالة ما بين الانتقاد والدعم للاعب، لتبدأ بعض الأنباء التى يتم تسريبها من القلعة البيضاء فى التأكيد إنه قد يكون ضمن قائمة الراحلين لإعارته فى يناير.

محمد إبراهيم

بدأت الشكوك تزداد حول مستقبل محمد إبراهيم داخل القلعة البيضاء بعدما كتب سالم محمد سالم وكيل أعماله عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى صورة نشرها له مع اللاعب:"ربما يكون هناك من يتربص بك، ولكن إيمانك بالله وقدرتك على تخطى الصعاب أقوى بفضل الله، لم يحن الوقت للكلام لأنه عندما سأتحدث فلن أبقى ولن اذر".

ملايين عامر فى الاعتبار لحسم ضمه

فيما فتح عامر عامر حارس الإنتاج الحربى، باب الأنباء حول انضمامه لنادى الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى، لتشهد الساعات الماضية أنباء عن تحديد ما يقرب من 15 مليون جنيه بشكل مبدئى للاستغناء عن خدماته.

عامر عامر

وينتهي تعاقد عامر عامر مع الانتاج الحربى بنهاية الموسم الجاري، وشارك مع الفريق العسكري في الموسم الحالي في 11 مباراة استقبل خلالهم ثمانية أهداف وخرج بشباك نظيفة خمس مرات.

من جانبه أعلن عامر عامرعن عدم وجود عرضا رسمياً فى الوقت الحالى من نادى الزمالك لضمه، مؤكداً إن أي تفاوض حول انتقاله فى شهر يناير سيكون من خلال إدارة الإنتاج الحربى كما شدد عامر عامر، إنه يحترم تعاقده مع الإنتاج الحربى قائلاً:"حلم أى لاعب اللعب لأحد القطبين، إذا كان هناك تفاوضا فى يناير سيكون من خلا نادى الإنتاج الحربى فقط".

ثنائى اليونان خارج حسابات العودة

فيما ابتعد الثنائى شيكابالا وباسم مرسى عن حسابات العودة للزمالك فى شهر يناير المقبل حيث أكدا الثنائى مؤخراً إنهما سعيدان بالتجربة الجديدة فى الدورى اليونانى ويسعي الثنائى لاستكمالها سواء الأول مع أبولون سميرنى أو مرسى مع لاريسا، لذلك سيكون الثنائى بعيدان عن حسابات العودة مجددا فى ميركاتو الشتاء.

باسم مرسى

 

الزمالك يعلن موقفه من التعاقد مع عمر خربين

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن عدم حدوث أى اتفاقات بخصوص السورى عمر خربين مهاجم الهلال السعودى لضمه.

وقال أمير مرتضى، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فى حالة رغبة الزمالك فى التعاقد مع أى لاعب فسوف نتواصل أولاً مع النادى احتراماً للعلاقات المحترمة بين الزمالك وجميع الأندية بشكل عام ونادى الهلال السعودى بشكل خاص، والذى نكن له كل تقدير واحترام".

كما تابع: "لدينا فريق يتصدر الدورى المصرى ويملك أقوى خط هجوم ودفاع بين جميع فرق الدورى ومن الظلم بعد 8 مباريات فقط فى مشوار الفريق بالدورى الحكم على مستوى بعض اللاعبين، وعن صفقات وتدعيمات يناير مع العلم إنه مازال متبقى 9 مباريات على نهاية الدور الأول، وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجاتنا بشكل دقيق سواء فى فترة الانتقالات الشتوية أو للموسم المقبل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة