موعد مباراة مصر وسوازيلاند فى تصفيات أفريقيا (فيديو وصور)

الأحد، 14 أكتوبر 2018 08:33 م
موعد مباراة مصر وسوازيلاند فى تصفيات أفريقيا (فيديو وصور) مصر وسوازيلاند
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يخوض منتخب مصر تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى، مباراة العودة أمام نظيره سوازيلاند، فى تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، بمدينة أمبابان عاصمة سوازيلاند، فى إطار الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

بعثه المنتخب (1)

وغادرت صباح اليوم، بعثة المنتخب الوطنى مطار القاهرة الدولي، على متن طائرة خاصة، تابعة لشركة مصر للطيران فى طريقها إلى مدينة أمبابان، ويترأس بعثة الفراعنة مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، ويرافق البعثة هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الجبلاية والمشرف العام على المنتخب، وقرر خافيير أجيري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل، لمنحه مزيدا من الراحة.

بعثه المنتخب (2)
وكان محمد صلاح، اشتكى خلال مباراة الذهاب أمام سوازيلاند من إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة ، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

بعثه المنتخب (4)

وفاز المنتخب الوطنى على سوازيلاند فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 / 1  ليحتل الفراعنة  المركز الثانى حالياً فى المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب التونسى فى الصدارة بـ 9 نقاط.

بعثه المنتخب (6)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة