وزير الخارجية السورى: دمشق تكتب الفصل الأخير من أزمتها وباتت على أعتاب النصر

الأحد، 14 أكتوبر 2018 11:00 م
وزير الخارجية السورى: دمشق تكتب الفصل الأخير من أزمتها وباتت على أعتاب النصر وليد المعلم وزير الخارجية السورى
دمشق /أ ش أ /

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الخارجية السورى وليد المعلم، أن بلاده تكتب الفصل الأخير من الأزمة التى تمر بها، وأن دمشق باتت على أعتاب تحقيق النصر على الإرهاب.

وأكد المعلم لدى استقباله نظيره العراقى إبراهيم الجعفرى فى العاصمة السورية دمشق، اليوم الأحد ،أن الشعب السورى لديه إصرار على مواصلة حربه ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحرير كامل الأراضى السورية.. وذلك حسبما أفادت قناة " روسيا اليوم ".

وأشاد وزير الخارجية السورى بمواقف العراق فى المحافل العربية والدولية المتضامنة مع سوريا قيادة وشعبا فى مواجهة الحرب الإرهابية التى تتعرض لها، مؤكدا أن "البلدين الشقيقين يقفان فى خندق واحد ويواجهان التحديات ذاتها".

ودعا المعلم إلى الاستمرار فى تطوير التعاون بين البلدين، وأن يكون التنسيق السورى العراقى فى المرحلة المقبلة استراتيجيا لرسم مستقبل أفضل لشعبى البلدين.

من جانبه، شدد وزير الخارجية العراقى إبراهيم الجعفرى على أن شعب العراق وقيادته لن ينسيا ما قدمته سوريا لهما فى وقت الأزمات،مضيفا أن دول المنطقة والعالم بدأت تتفهم حقيقة الموقف السورى وما يحصل فى سوريا.

وأكد الجعفرى مجددا وقوف الحكومة فى العراق إلى جانب الشعب السورى فى نضاله ضد الإرهاب .

وبحث الوزيران - خلال اللقاء - التنسيق القائم بين سوريا والعراق وجهودهما فى مجال مكافحة الإرهاب وضرورة الإسراع بإعادة فتح المعابر الحدودية بين البلدين لتحسين حركة تبادل البضائع وانتقال الأشخاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة