وزير الشباب و الرياضة يزور نادى أسيوط الرياضى ويلتقى برؤساء مجالس إدارات الأندية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:17 ص
وزير الشباب و الرياضة يزور نادى أسيوط الرياضى ويلتقى برؤساء مجالس إدارات الأندية وزير الشباب و الرياضة
اسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، بزيارة لنادى أسيوط الرياضى، حيث قام بجولة تفقدية برفقة مجدى سليم رئيس مجلس إدارة النادى، وتضمنت الجولة حمام السباحة، ملعب كرة السلة، ملاعب الخماسى، كما التقى خلال  الزيارة بعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأندية ومراكز الشباب، ورؤساء المناطق الرياضية بالمحافظة.
 
واستمع وزير الشباب والرياضة خلال هذا اللقاء إلى أهم المشاكل والتحديات التى تواجه الحركة الرياضية والشبابية بمحافظة أسيوط.
 
وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بزيارته لمحافظة أسيوط، مقدما الشكر للسيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا إلى أن زيارته لمحافظة أسيوط تأتى ضمن خطته التى تستهدف زيارات محافظات الجمهورية المختلفة، ومؤكدا على دراسة وحل كافة التحديات التى تواجه وتعوق مسيرة التطوير الخاصة بالمنظومة الرياضية والشبابية فى تلك المحافظات.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه يسعى جاهدا لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم فى دعم الاقتصاد الوطنى، موضحا أن مركز شباب منفلوط سوف يكون نموذجا للعمل الاستثمارى الجيد ونتيجة إيجابية للشراكة ما بين القطاع الحكومى والقطاع الخاص، حيث سيكون له دور كبير فى تطوير البنية التحتية الرياضية بمحافظة أسيوط.
 
ووعد صبحى، بتقديم كافة أنواع الدعم للأندية ومراكز الشباب فى صعيد مصر، مؤكدا أن الصعيد سيحظى بإهتمام كبير خلال المرحلة المقبلة، مطالبا رؤساء الأندية والمناطق ومراكز الشباب بتقديم دراسة كاملة عن كل منشآة رياضية وشبابية، والآليات المقترحة لتنمية موارد تلك المنشآت خصوصا مراكز الشباب، حتى نكون على الطريق الصحيح فى تطور المجال الرياضي والشبابى فى مصر.
 
وعن الشباب، تحدث وزير الشباب والرياضة، عن أن هدفه تنمية شباب الصعيد واستثمار طاقاتهم، لافتا إلى أن هناك لقاء هام سيجمعنى بهم غدًا للتحدث عن قرب في حوار مفتوح هام وجاد، سيتضمنه نقاش لكافة القضايا التي تهمهم وكيفية حلها والتغلب عليها.
 
وفي ختام اللقاء، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التكاتف والتعاون من أجل إنجاح المنظومة الشبابية والرياضية، والاستثمار الجاد والحقيقى فى مراكز الشباب لتحويلها إلى مراكز للإبداع والتنوير، والاهتمام بكل الأنشطة التى يجب أن تتضمنها مراكز الشباب طبقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.
 
حضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، رمزى هندي وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، الدكتور عادل رضوان وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي، مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، محمد محمود مدير مدرية الشباب والرياضة بأسيوط.
 
وزير الشباب و الرياضة  (1)
وزير الشباب و الرياضة (1)

وزير الشباب و الرياضة  (2)
وزير الشباب و الرياضة (2)

وزير الشباب و الرياضة  (3)
وزير الشباب و الرياضة (3)

وزير الشباب و الرياضة  (4)
وزير الشباب و الرياضة (4)

وزير الشباب و الرياضة  (5)
وزير الشباب و الرياضة (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة