أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ليفا فى كسر النحس التهديفى بالدورى

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 05:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ليفا فى كسر النحس التهديفى بالدورى ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى كسر النحس التهديفي محليًا ضد فولفسبورج فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ليفاندوفيسكي يسعى لإنهاء العقم التهديفى مع بايرن ميونخ 
 

 

فشل البولندى روبرت ليفاندوفيسكى فى هز الشباك بالدورى الألمانى مع بايرن ميونخ طوال 270 دقيقة فى الثلاث جولات الأخيرة للمسابقة.

لم يستطع البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ هز الشباك ضد كل من أجسبورج بالجولة الخامسة والتى انتهت بالتعادل 1-1 ثم هيرتا برلين بالجولة السادسة والتى خسرها العملاق البافارى بهدفين نظيفين وأخيرًا الجولة الثامنة ضد مونشنجلادباخ التى انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وكان آخر هدف أحرزه البولندى روبرت ليفاندوفيسكي أمام شالكة بعد سجل الهدف الثانى لبايرن ميونخ من ركلة الجزاء فى المباراة التى إنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفن.

ويملك النجم البولندي سجلاً مميزًا أمام فولفسبورج، حيث سجّل خماسية تاريخية في الفولفي عام 2015، واحرز البولندى روبرت ليفاندوفيسكي 3 أهداف مع بايرن ميونخ بالدورى الألمانى منذ انطلاق الموسم الحالى.

لاعبو بايرن ميونخ خلال إستقلالهم الدرجات
لاعبو بايرن ميونخ خلال إستقلالهم الدرجات

 

انقلاب لاعبى بايرن ميونخ على كوفاتش بسبب الدراجات وطريقة اللعب

يواجه الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، صعوبة بالغة في إقناع لاعبي البافارى بأسلوبه التدريبى وهو ما انعكس سلبيًا على نتائج الفريق الموسم الجارى.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن لاعبي بايرن ميونخ لا يتقبلون الطريقة التكتيكية التي ينتهجها كوفاتش في تدريبات الفريق.

ويعاني فريق بايرن ميونخ من تراجع فى النتائج هذا الموسم بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات خاضها، وسط تقارير تشير إلى قرب إقالة كوفاتش من منصبه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تعليمات المدرب الكرواتي بضرورة ركوب الدراجات إجباريًا للجميع لمدة 20 دقيقة بعد التدريبات الجماعية، بجانب 30 دقيقة عقب مباريات الفريق، تسبب فى حالة من الضيق بين اللاعبين.

وعبر عدد من لاعبي فريق بايرن ميونخ عن استيائهم من إصرار كوفاتش على هذه الأمور، وهو ما يُحدث شقاقًا بين الطرفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة