"البقالة على باب بيتك فقط اطلب روبومارت.. مركبات كهربائية لنقل البضائع للمنازل

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 10:17 ص
"البقالة على باب بيتك فقط اطلب روبومارت.. مركبات كهربائية لنقل البضائع للمنازل روبومارت
رسالة دبى- هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صورة-المراسلين-الجديدة
 

أصبح مشوار الذهاب للبقالة لتسوق البضائع اليومية من خضروات وفاكهة ومواد تموينية أمر مرهق، كما أصبح فى الوقت نفسه طلب تلك البضائع لتوصيلها للمنازل مكلف وليس جيد، خاصة وأن الخضروات الطازجة هى الأفضل، ولحل هذه المعادلة الصعبة، شهد معرض جيتكس دبى، عرض "روبومارت".

روبومارت... هو أول بقالة ذاتية القيادة فى العالم، وهى عبارة عن مركبات كهربائية بالكامل مجهزة بتكنولوجيا متطورة بما فى ذلك تكنولوجيا بدون سائق للاستقلالية والعمل عن بعد لتعزيز السلامة وثلاجة خاصة لغرض التبريد، إذ أنه كل ما عليك هو النقر على زر وسيأتى المتجر إليك بالكامل، حتى يتسنى لك التسوق مجانًا دون دفع رسوم للحصول على أحدث المنتجات عند باب بيتك.

يمكن لبائعى التجزئة ترخيص "روبومارت" لإعطاء المستهلكين أسرع طريقة ممكنة لشراء منتجات البقالة، مع القدرة المضافة لمعاينة واختيار البضائع التى يريدونها فى المنزل، دون دفع رسوم التوصيل.

وسيدفع ابتكار روبومارت، بحسب العارضين فى المؤتمر، إلى تحويل أقل من 5% من سوق البقالة العالمى الذى يبلغ حجمه 5 تريليونات دولار إلى الإنترنت، مما يعد فرصة كبيرة فى قطاع يحتاج إلى حلول جذرية، حيث أنه لعقود طويلة، كان المستهلكون يتمتعون بالراحة مع بائع الخضار المحلى وبائع الحليب والآيس كريم الذى يأتى إلى باب البيت.

افتتح أمس الأحد بإمارة دبى، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات الدورة 38 من معرض ومؤتمر جيتكس دبى للتقنية 2018، والمقام بمركز دبى التجارى العالمى، بمشاركة نحو 4500 شركة تمثل أكثر من 97 دولة، حيث يتم عرض أحدث ما توصلت إليها التكنولوجيا فى العالم، وإطلاق مبادرات كبرى فى مجال تقنية المعلومات.

ويحظى معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" بشهرة كبيرة بين المتخصصين فى مجال تكنولوجيا المعلومات، ورواد الأعمال، حيث يجمع كبار اللاعبين الذين يقومون بعرض تجاربهم الأكثر تقدماً على مستوى العالم، والدفع بالتحول الرقمى، ويضع ملامح الاتجاه العام لمستقبل التقنية فى منطقة الشرق الأوسط وخارجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة