شاهد.. "مباشر قطر" تكشف مؤشرات قرب نهاية تنظيم الحمدين

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 08:12 م
شاهد.. "مباشر قطر" تكشف مؤشرات قرب نهاية تنظيم الحمدين تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عرضت قناة "مباشر قطر"، تقريراً يظهر مؤشرات قرب نهاية النظام الحاكم بقطر، وأنها باتت ملموسة اليوم فى تنظيم الحمدين الذى أصابه الضعف والوهن فبدأ يتآكل داخلياً ومن ثم ينهار خارجياً فيسقط أمام الجميع.

ووفق التقرير، فإنه عندما تشارف الأمور على النهاية لا يمكن كتمانها تكون بل تكون مفضوحة، حيث أن مؤشرات الانهيار اليوم جلية فى إحصائيات وبيانات المؤسسات الاقتصادية الرسمية التى أكدت أن الدوحة تعيش واقعاً كارثياً فى ظل سياسات النظام الحالى.

وكشف التقرير أن الخزانة القطرية باتت خاوية على عروشها والأصول السيادية دخلت مرحلة البيع والتفريط، وأن الأمر لا يقتصر على الجانب الاقتصادى فحسب، بل أن سياسات النظام الحاكم داخلياً تسببت فى خلق حالة من الاحتقان يتزايد بشكل يومى بعدما أيقن الجميع أن تميم بن حمد لا يحمل أى خير للبلاد بل يضيف إلى سجلها مزيد من الأخطاء التى لا يمكن محوها بسهولة.

ولفت التقرير إلى أن زوال هذا النظام أصبح أمنية تراود كل قطرى غيور على وطنه، مشيراً على أنه على الصعيد الخارجى يعيش تميم بن حمد حالة من العزلة المتزايدة ولم يبق له إلا أعوانه فى مثلث الشر والتخريب "اسطنبول وطهران"، بينما باقى الدول تفضل عدم الاقتراب منه حماية لأمنها القومى، وتابع:"هذه المؤشرات وأن كانت لم تصل إلى درجة الخطورة اليوم لكنها بتزايد أخطاء النظام القطرى ستصل إلى هذا الحد حتما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة