ماذا قدم معارى الزمالك حتى الآن مع 6 أندية داخل وخارج مصر؟ .. سيسيه الأفضل مع زعيم الثغر .. باسم وشيكا يبحثان عن الهدف الأول باليونان .. فتحى وروقا يقودان وسط إنبى .. معروف يترقب ضربة البداية بالعراق

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
ماذا قدم معارى الزمالك حتى الآن مع 6 أندية داخل وخارج مصر؟ .. سيسيه الأفضل مع زعيم الثغر .. باسم وشيكا يبحثان عن الهدف الأول باليونان .. فتحى وروقا يقودان وسط إنبى .. معروف يترقب ضربة البداية بالعراق سيسية أفضل معارى الزمالك بالموسم الحالى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته لجأ نادى الزمالك قبل انطلاق الموسم الحالى لإعارة بعض لاعبيه لأندية أخرى لعلاج أزمة العدد الزائد فى القائمة البيضاء والتى كانت أقوى خلال الموسم الحالى بعد اقتصار عدد اللاعبين بالقوائم على 25 فقط بدلا من 30 مثل العام الماضى .

الزمالك قام قبل انطلاق الموسم الحالى بإعارة 9 لاعبين لأندية داخل وخارج مصر ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى ما قدمه كل لاعب مع ناديه بالأرقام وفقا للمشاركات فى المباريات الرسمية .

باسم مرسى

شارك مع نادى لاريسا اليونانى فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس ولم يسجل أهداف أى يصنع خلال مدة مشاركته البالغة 192 دقيقة ، ليواصل اللاعب علامات الاستفهام حول تراجع مستواه بعد أن كان مهاجم الزمالك ومصر الأول فى 2017

شيكابالا

شارك مع نادى أبولون اليونانى فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس ولم يسجل أهداف وصنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 187 دقيقة .

عماد فتحى

شارك مع نادى إنبى فى 7 مباريات بالدورى ولم يسجل أهداف وصنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 418 دقيقة ، بعد أن ظهر بمستوى جيد مع الزمالك ، ولكن تم الاستغناء عنه، ويعود حالياً للتألق مع الفريق البترولى و يدخل الأهلى فى مفاوضات معه لضمه فى يناير.

رزاق سيسيه

شارك مع نادى الاتحاد السكندرى فى 10 مباريات منها 9 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس وسجل هدفان وصنع 6 أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 757 دقيقة ، وظهر بمستوى جيد فى معظم مباريات الفريق السكندرى وأهمها لقاء الأهلى الذى فاز به زعيم الثغر وكان أحد نجوم اللقاء وأحرز هدف ، دفع النادى السكندرى لتجديد طلب شرائه من الزمالك نهائياً.

أحمد كابوريا

شارك مع نادى طلائع الجيش فى 8 مباريات بالدورى ومباراة وحيدة فى الكأس وسجل هدفان ولم يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 627 دقيقة .

 

أحمد داوودا

شارك مع نادى الاتحاد السكندرى فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس ولم يسجل أهداف وصنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 257 دقيقة ، بعد أن خرج سريعا من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال تم الإتفاق علي إعارته.

 محمد أشرف روقا

 بعد أن أصبح أسير دكة البدلاء فى الزمالك على الرغم من البداية القوية له فى القلعة البيضاء، تمت إعارته لفريق إنبي بعد التعاقد مع محمود عبد العزيز وفرجانى ساسي، ليشارك مع نادى إنبى فى 7 مباريات بالدورى وسجل هدف وحيد ولم يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 577 دقيقة

معروف يوسف

انتقل إلى نادى الشرطة العراقى على سبيل الإعارة منذ عدة أيام ولم يشارك فى مباريات مع فريقه الجديد حتى الآن بعد أن خرج من حسابات مجلس إدارة الزمالك الذى تعاقد مع أكثر من لاعب أجنبى مميز مثل ساسى فرجانى وحمدى النقاز وكاسونجو كابونجو، ليتم الإطاحة بمعروف يوسف ووضعه فى القائمة البديلة للزمالك قبل أن يتم الموافقة على إعارته للدورى العراقى.

إسلام جمال

شارك مع نادى طلائع الجيش فى 7 مباريات بالدورى ولم يسجل أو يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 597 دقيقة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة