من الأجمل فى حفل الاستقبال عقب الزفاف.. فستان يوجينى يكسر القواعد.. الأوف وايت بدلاً من الأبيض.. اختارت مصمما أمريكيا على عكس كيت ميدلتون وميجان فضلا البريطانيين.. والتكلفة أكثر من 13 ألف جنيه إسترلينى

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:33 م
من الأجمل فى حفل الاستقبال عقب الزفاف.. فستان يوجينى يكسر القواعد.. الأوف وايت بدلاً من الأبيض.. اختارت مصمما أمريكيا على عكس كيت ميدلتون وميجان فضلا البريطانيين.. والتكلفة أكثر من 13 ألف جنيه إسترلينى فستان يوجينى يكسر القواعد
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالات ملكية بإمضاء أشهر بيوت الأزياء العالمية هى السمة التى جمعت بين أميرات بريطانيا خلال حفل زفافهن سواء الحفل الأول أو الثانى، وتميزت كل منهن بإطلالة مختلفة، وكان آخرهن إطلالة الأميرة يوجينى خلال حفل زفافها الثانى على جاك بروكسبانك.

فستان يوجينى
فستان يوجينى

كسرت يوجينى التقاليد ووفقًا لموقع dailymail ، فجاء اختيارها ليس على فستان باللون الأبيض بل باللون الأوف وايت، والذى صممه المصمم الأمريكي زاك بوزن لحفل استقبال الزفاف الثانى، ولذلك تميزت يوجينى عن كل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وودوقة ساسيكس ميجان ميركل اللتان اختارتا فساتين بيضاء بإمضاء  مصممين بريطانيين.

حفل الزفاف الأول ليوجينى
حفل الزفاف الأول ليوجينى

فستان الأميرة يوجينى التى تبلغ من العمر  28 عامًا، تقدر تكلفته بأكثر من 13 ألف جنيه إسترلينى، بينما كانت إطلالة حفل زفافها الأول ملكية بفستان من تصميم بيتر بيلوتو، بفتحة من الصدر وبنقوش تبدو مضغوطة بدون بهرجة، بذيل طويل، وأكمام كاملة لكن بأكتاف أوف شولدر.

حفل الزفاف الثانى لدوقة كامبريدج
حفل الزفاف الثانى لدوقة كامبريدج

ارتدت دوقة كامبريدج فستانها خلال حفل الزفاف الثانى من  ألكسندر ماكوين الذى تم تصميمه خصيصًا لها في عام 2011، بخامة من الستان باللون السكرى، وجاء مزودًا بحزام مرصع بالجواهر، بواسع من أسفل، وأضافت على التصميم جاكت قصير من الفرو ليمنحها الدفء في ليلة الزفاف.

فستان الزفاف الثانى لميجان
فستان الزفاف الثانى لميجان

أما دوقة ساسيكس ميجان ماركل فاختارت فستان حفل زفافها من إمضاء دار أزياء"Stella McCartney" ، والتصميم صنع من الحرير العاجى.

فساتين الخطوبة
فساتين الخطوبة

يبدو أن المنافسة بين الأميرات فى اختيار الفساتين وبيوت الأزياء ظهرت من قبل منذ مقارنة البريطانيين بين ميجان وكيت خلال ظهورهما الأول فى حفلات الخطوبة، ميجان ماركل تألقّت فى خطوبتها بثوب أسود وذهبي من دار Ralph & Russo المعروف بأعماله الراقية التى تعبر عن الجمال والأنوثة ويبلغ ثمنه 75 ألف دولار أمريكى، بينما ارتدت كيت الثوب الأبيض يوم خطوبتها، واختارته من المصمم البريطاني Reiss، حيث كان يبلغ ثمنه ما يقارب 310 دولارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة