نجل شقيق صاحب مخزن كاوتش شبين الكوم: علمت بالحريق قبل وقوعه بـ12 ساعة

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 06:40 ص
نجل شقيق صاحب مخزن كاوتش شبين الكوم: علمت بالحريق قبل وقوعه بـ12 ساعة الحريق
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبده السيد بركات نجل شقيق صاحب المخزن الذى تعرض للاحتراق بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عن تعرض المخزن للاحتراق بشكل غريب . 

وأوضح عبده، لـ"اليوم السابع" أنه تلقى اتصالا هاتفيا فجرا يبلغه بأن الحريق نشب بالمخزن كاملا، فلم يجد أمامه إلا الانتقال الفورى للاطمئنان على المخزن ولم يجد أى شىء، لافتا إلى أنه عاد إلى المنزل ولم يبلغ أحد بما حدث. 

وتابع عبده، أنه بعد الساعة الخامسة عصرا تلقى اتصالا هاتفيا يؤكد له حريق المخزن، فتوجه إليه ليجده بالفعل قد احترق، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة على النيران . 

وأشار عبده إلى أن المكاملة الهاتفية التى تلقاها فجر يوم الحريق كانت بمثابة جرس إنذار ولكنه لم يتوقع أن يتم هذا الأمر بهذه السرعة لأنه ظن أن المكالمة الأولى على سبيل الدعابة. .

وأكد عبده بركات صاحب المخزن، أن القيمة التقديرية المبدئية الخسائر التى تعرض لها المخزن بعد الحريق الهائل الذى نشب به تبدأ من 40 مليون جنيه كقيمة تقديرية مبدئية ولم يتم حصر الخسائر بعد، مؤكدا أنها من المرجح أن تصل الخسائر إلى 80 مليون جنيه.

يذكر أن مخزن كاوتش بمدينة شبين الكوم كان قد تعرض للحريق الهائل ودفعت قوات الحماية المدنية ب6 سيارات و دفع مرفق الاسعاف ب 8 سيارات كما تم الاستعانه بسيارات شركة مياة الشرب والتى وصلت إلى 7 سيارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة