أكرم القصاص - علا الشافعي

ساحرات يخططن للانتقام من القاضى الأمريكى بريت كافانو بالشعوذة واللعنات

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 11:46 ص
ساحرات يخططن للانتقام من القاضى الأمريكى بريت كافانو بالشعوذة واللعنات ساحرات من نيويورك يخططن لوضع لعنة على كافانو
كتبت - سالى حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "الجارديان" إن مجموعة من الساحرات فى نيويورك أعلنت عن معارضتها لتعيين بريت كافانو قاضيا فى المحكمة العليا، وكنوع من الانتقام من القاضى المتهم بالتحرش الجنسى، فإنهن سينظمن حدثا لوضع لعنات على كافانو يوم السبت المقبل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الفعالية ستكون مفتوحة وأنه يمكن أن يشارك فيها أو يحضرها أى شخص مقابل تذكرة قميتها 10 دولارات فقط على أن تذهب نصف العائدات لمجموعات حقوق المرأة وأنصار المتحولين والمثليين جنسيا.
 
لكن هذه الدعوات أثارت غضب أنصار اليمين المتطرف فى أمريكا والمعلقين المنتمين للتيار المحافظ على قناة فوكس، الأمر الذى ردت عليه الساحرة المنظمة للحدث، داكوتا براكيال، بأنه "الهدف من الفعالية فى الأساس".
 
وأشارت الساحرة فى تصريحات للجارديان إلى أن "الفعالية ستكون من أجل التعبير عن أراء المعارضين، سواء كنت تعتقد فى هذه الممارسات أم لا" وأضافت أن "التيار اليمينى لديه كنائس، ولكن التيار اليسارى مشتت، ستجد فيه ملحدون وعلمانيون وأشخاص متدينون وغيرهم يتبعون ديانات غير تقليدية ولذا نريد أن نجمع الكل معا لنتضامن معا".
 
على نحو آخر قال المعلق السياسى تاكر كارلسون فى شبكة "فوكس" إن الحدث الخاص بصب اللعنات على بريت كافانو سيتم مقابل تذاكر تذهب عائداتها المالية لجماعات حقوق المرأة وجماعات مؤيدة للاجهاض مما يعنى استمرار ممارسات الأضحيات البشرية التى تقوم بها مثل هذه الجماعات على حد وصفه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة