كاف ينظم دورة بالقاهرة لتطبيق الـvar بنهائيات القارة 2018

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 03:39 م
كاف ينظم دورة بالقاهرة لتطبيق الـvar بنهائيات القارة 2018 أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس أدارة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم برئاسة المدغشقرى أحمد أحمد عقد دورة تحضرية بالقاهرة فى الفترة من 24 إلى 29 أكتوبر الجارى لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) فى نهائى الموسم  الحالى من مسابقاتى CAF للأندية دورى الأبطال وكأس الكونفيدرالية 2018.

الحكم للامانى فليكس
 

التجربة نجحت فى السوبر الأفريقى 2018

جاء قرار الـ" كاف" بعد نجاح التجربة التى طبقها للمرة الأولى فى تاريخه خلال إياب كأس السوبر 2018 بين الوداد البيضاوى المغربى ومازيمبى (الكونغولى والتي أقيمت فى 24 فبراير الماضى بمركب محمد الخامس فى الدار البيضاء وانتهت بفوز بطل المغرب بهدف نظيف وأدارها طاقم حكام زامبى بقيادة الدولى جانى سيكازوى.

افنتينو
 

 

الامين العام الـ" كاف" يسعى لتطوير التحكيم بالقارة

أكد عمرو فهمي الأمين العام أن هذا القرار ياتى في إطار خطة الـ" كاف"  للتطوير منظومة التحكيم حتى تساهم بقدر كبير في نجاح المسابقات المختلفة التي ينظمها  الاتحاد الافريقى .

تابع فهمى فى تصريحات إعلامية  أننا أول اتحاد قاري يستخدم تقنية الـ" VAR " في نهائي بطولات الأندية بعدما تم تطبيقها  فى كأس السوبر ونسعى بكل جدية الى اتخاذ خطوات للإمام في مسابقات الأندية.

 

عمرو فهمى
 

 

الإنجليزى" ديفيد إيليرى" مشرفا على دورة القاهرة التحضيرية

أشار فهمى إلى أن الدورة التحضيرية التي تستضيفها القاهرة سيتولى الإشراف عليه الإنجليزى ديفيد إيليري المدير الفني لمجلس اتحاد كرة القدم الدولى (IFAB) بمشاركة 6 حكام للساحة ومثلهم مساعدين من القارة السمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة