لص شقة السيدة الكندية بالمعادى: "قطعت سلك الشباك ودخلت سرقتها"

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 05:00 ص
لص شقة السيدة الكندية بالمعادى: "قطعت سلك الشباك ودخلت سرقتها" كلبش - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بسرقة مٌدرسة، كندية الجنسية، بارتكاب الواقعة، وأكد أنه نظرا لكون الشقة فى الطابق الأرضى قطع سلك إحدى النوافذ وتسلل من خلالها إلى داخل السقة واستولى على المسروقات، فيما تباشر نيابة المعادى الجزئية، تحقيقاتها مع سائق، فى اتهامه بسرقة شقة مدرسة كندية الجنسية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قسم شرطة المعادى، تلقى بلاغا من دانا لين هوملر 58 عاما مٌدرسة، كندية الجنسية، تفيد باكتشافها سرقة "هاتفها المحمول وجهاز كمبيوتر " لاب توب " وحافظة نقود بداخلها 450 جنيها وجواز سفر ها وبعض متعلقاتها الشخصية، من داخل شقتها.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأرضى ووجود قطع بسلك نافذة شرفة غرفة النوم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ا.خ" 22 سنة سائق.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبطه وبحوزته مبلغ مالى 350 جنيها وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف أن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وتم بإرشاده ضبط باقى المسروقات لدى صديقه "م.ف" 29 سنة حارس عقار.

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16628 لسنة 2018م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

ياريتني كنت كندي

أنا إتسرقت الشقة كلها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة