أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ملكات جمال مصر يروجن لمعابد الأقصر بأغنية "حلاوة مصرية"

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 06:00 م
فيديو.. ملكات جمال مصر يروجن لمعابد الأقصر بأغنية "حلاوة مصرية" لقطة من أغنية "حلاوة مصرية"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بعيون عسلية مكحلة وبشرة سمرا منورة وطلة دافية زى الشمس" ظهرت الفتيات اللائى تنافسن على لقب ملكة جمال مصر للكون 2018 أمام أجمل مناطق الأقصر وأسوان، بينما يشدو صوت الفنانة رولا زكى بكلمات أغنية "حلاوة مصرية" الأغنية الرسمية للمسابقة. 
 
وعن كواليس الأغنية قالت "هدى عبود" منظمة المسابقة وملكة جمال مصر السابقة لـ"اليوم السابع": فكرت فى الأغنية لأننى أردت أن نقوم بشيء مميز خلال زيارتنا للأقصر وأسوان، أحببت أن يرى الناس البلد وجمالها بطريقة مميزة تجمع جمال الفتيات المصريات مع الحضارة والعراقة والتاريخ، ليكون لدينا هذا الفيديو الذى أهدى للبلد دعمًا للسياحة فى مصر".
 
 
وأضافت: "شرحت فكرتى لرولا زكى وتحمست لها وتواصلت مع زينب مبارك لكتابة كلمات الأغنية عن الجمال و"الحلاوة المصرية" المميزة، وبالفعل خرجت الأغنية بهذا الشكل المميز، أما الكليب فصورناه على مدار 6 أيام فى الأقصر وأسوان". 
 
وأضافت:" لتكون الأغنية معبرة عن الجمال المصرى حرصنا أن نستعين بملابس باستايل نوبى وإكسسوارات "بوهو" تتماشى مع الاستايل نفسه فى النوبة، أما فى المعابد فارتدت الفتيات فساتين تعكس الرقى والتحضر". 
 
لقطة من الأغنية باستايل نوبى
لقطة من الأغنية باستايل نوبى
وكانت الفنانة رولا زكى طرحت الأغنية قبل ساعات على حسابها بـ"فيسبوك"، وهى من كلمات زينب مبارك، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عمر إسماعيل، وإنتاج هدى عبود وإخراج يوسف طايع. 
 
لقطة بفساتين سهرة
لقطة بفساتين سهرة
وكانت مسابقة ملكة جمال مصر للكون اختتمت فعالياتها لعام 2018 قبل أيام، حيث حصلت "ناريمان خالد" على اللقب وتستعد للسفر إلى تايلاند فى ديسمبر المقبل للمنافسة على لقب "ملكة جمال الكون".
 
لحظة تتويج ناريمان خالد
لحظة تتويج ناريمان خالد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة