إحالة سائق توك توك قتل عجوزا بالطالبية وحرق منزلها لمحكمة الجنايات

الخميس، 18 أكتوبر 2018 01:50 م
إحالة سائق توك توك قتل عجوزا بالطالبية وحرق منزلها لمحكمة الجنايات حبس-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة سائق "توك توك" متهم بقتل سيدة مسنة خنقاً داخل منزلها وإشعال النيران بالمنزل الكائن بشارع الإليزيه بالعمرانية، لإخفاء جريمته، لمحكمة الجنايات لمحاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة تقيم بها ربة منزل، تبلغ من العمر 86 سنة تحمل جنسية دولة عربية، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية، حيث كشفت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، عن أن سائق توك توك يقيم بذات العقار وراء قتل المجنى عليها لسرقتها.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث عقد العزم على سرقتها، وفى سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها، ثم توجه إلى شقتها وعقب دخوله فوجئ أنها مستيقظة وحاولت الاستغاثة بالأهالى فأطبق على رقبتها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم أنه استولى على مصوغاتها الذهبية، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وعاد إلى شقته، ثم اختمرت فى عقله فكرة إخفاء معالم جريمته، فقام بإشعال النيران بها، وبإرشاده تم ضبط بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنه، مضيفًا أنه أنفق المبلغ المالى وباع الهاتف المحمول لشخص يدعى "محمد.ع" صاحب جراج، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة